رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب برج العرب استعدادا للمقاصة

10:03 م | الثلاثاء 27 أغسطس 2019
الزمالك يختتم تدريباته على ملعب برج العرب استعدادا للمقاصة

الزمالك

اختتم الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها غدا في الثامنة مساء في ربع نهائي كأس مصر.

وخاض الفريق الأبيض مرانه الختامي على ملعب برج العرب الذي يستضيف المباراة، وحرص خلاله ميتشو المدير الفني على توجيه بعض التعليمات للاعبين من أجل تنفيذها في المباراة وأهمها استغلال الفرص وعدم التهاون مع الخصم.

وشارك في المران جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم في القائمة، وظهروا بشكل مميز، بينما فضل "ميتو" عدم إجراء تقسيمة بين اللاعبين لعدم حدوث إصابات وضمان جاهزية جميع اللاعبين.

وكان الصربي ميتشو أعلن قائمة الفريق استعدادًا للمباراة وضمت كل من:

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود علاء - محمود  حمدي الونش - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - حازم امام - حمدي النقاز.

في خط الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز - فرجاني ساسي – محمود عبد الرزاق  شيكابالا – محمد أوناجم - محمد عنتر - امام عاشور - أشرف بن شرقي - كريم بامبو.

في خط الهجوم: مصطفي محمد - عمر السعيد.

ويغيب عن صفوف الزمالك خلال المباراة الثنائى محمد حسن، الذى تعرض للإصابة فى المباراة الماضية أمام ديكاداها، والمغربى خالد بوطيب، الذى ما زال يعانى من الإصابة فى الركبة والتى تعرض لها أثناء المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة الأمم الأفريقية الماضية.

بينما يستعيد الأبيض الثنائى طارق حامد الذى غاب عن مباراتى الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا لإصابته فى العضلة الخلفية، وأصبح جاهزاً تماماً للمشاركة فى المواجهة، وحمدى النقاز، الذى فضّل الجهاز الفنى عدم الدفع به فى المواجهة الماضية وإراحته ومشاركة حازم إمام بدلاً منه.

ويدخل الفريق الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة عقب التأهل إلى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز على فريق ديكاداها الصومالى بنتيجة كبيرة 13-0 فى مجموع مباراتى الدور التمهيدى.