رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاء عبد العال: "تدريبي في الدرجة الثانية مرحلة وانتهت.. ورفضت عروض عربية كثيرة"

01:59 ص | الأربعاء 28 أغسطس 2019
علاء عبد العال: "تدريبي في الدرجة الثانية مرحلة وانتهت.. ورفضت عروض عربية كثيرة"

علاء عبد العال

كشف علاء عبد العال، المدير الفني السابق لنادي الداخلية، أنه تلقى عروض من أندية خليجية وعربية للتدريب فيها بعدما استقال من تدريب نادي الداخلية بعد هبطوله إلى دوري الدرجة الثانية. 

وأضاف "عبد العال"، خلال حواره مع برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، ويقدمه الإعلامي هاني حتحوت، أنه رفض كل العروض العربية التي كانت مقدمة له لأنها لم تكن مناسبة بالنسبة له ولا تستحق المغامرة والسفر من أجلها، مشيرا إلى أن العروض كانت أبرزها من دولتي الأردن وسلطنة عمان. 

وتابع: "تدريبي في الدرجة الثانية مرحلة وانتهت، إلا إذا وجدت نادي أثق في إدارته أنها لديها القدرة والإمكانيات على الصعود للدوري الممتاز".

وأردف أنه حتى الآن لم يتلقى أي عروض من أندية مصرية في الوقت الحالي، ولكن هناك حديث أن نادي المقاولون العرب يفكر في التعاقد معه في حالة رحيل عماد النحاس عن تدريب الفريق في الفترة المقبلة. 

استقالة علاء عبد العال من تدريب الداخلية

وكان علاء عبد العال قد أعلن استقالته من تدريب نادي الداخلية، بعدما هبط الفريق بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية بعدما جاء في المراكز الأخيرة من الموسم الماضي من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وهبط نادي الداخلية رسميا عقب الهزيمة من نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، وأصبح أحد الفرق الثلاثة الهابطة من الدوري الممتاز.

وعقب حينها "عبد العال" على هزيمة الفريق قائلا إن ظروف الفريق كانت صعبة ولم تخدمة لبقاء الفريق في بطولة الدوري.