رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"مروان" يعود لمران الأهلي.. و"عبد الحفيظ" يعقد جلسة مع سعد سمير.. وتأهيل ثلاثي الفريق

07:16 م | الأربعاء 28 أغسطس 2019
"مروان" يعود لمران الأهلي.. و"عبد الحفيظ" يعقد جلسة مع سعد سمير.. وتأهيل ثلاثي الفريق

مران الأهلي "أرشيفية"

أدى الثلاثي رمضان صبحي ومحمد محمود وعمار حمدي لاعبي الأهلي، العديد من التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الأربعاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وواصل رمضان صبحي، لاعب الفريق، أداء برنامجه التأهيلي، الذي يخضع له لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية، وقام "صبحي"، بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية،

فيما خاض محمد محمود، فقرة خاصة للتصويب على المرمى، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، وذلك ضمن البرنامج الذي يخضع له، لتجهيزه للعودة للمشاركة الجماعية.

وخاض "محمود" تدريباتًا تأهيلية، ثم شارك في فقرة منفردة للتصويب على المرمى، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

يذكر أن محمد محمود كان قد خضع إلى جراحة الرباط الصليبي في الفترة الماضية، وقطع شوطًا كبيرًا في طريق العودة للمشاركة الجماعية.

مروان محسن ينتظم في مران الأهلي.. وإكرامي يخضع للتدريبات التأهيلية

فيما انتظم مراون محسن، مهاجم الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر اليوم الأربعاء، وكان "مروان" قد خضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية بسبب حصوله على إجازة للزواج.

في ذات السياق، أدى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، العديد من التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران الجماعي.

ويؤدي "إكرامي"، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

طارق سليمان يقود تدريبات حراس الأهلي

وفي سياق متصل خاض حراس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان تدريبات قوية على هامش المران.

وقاد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق الأحمر التدريبات الخاصة للحراس الأربعة.

في المقابل، خاض باسم علي، الظهير الأيمن للفريق، بعض التدريبات المنفردة، اليوم، على هامش مران الفريق.

وقام "باسم" بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

ويسعى محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، إلى تجهيز جميع اللاعبين لمواجهتي كانو سبورت في دور الـ٣٢ من دوري الأبطال حيث تقام مباراة الذهاب في غينيا فيما تقام مباراة العودة في مصر.

سيد عبد الحفيظ يعقد جلسة مع سعد سمير

وعلى الجانب الأخر، عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع سعد سمير، مدافع الفريق، للاطمئنان على حالته والتعرف على مدى التطور في برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له تمهيدًا للعودة جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وواصل "سعد" برنامجه التأهيلي، اليوم، حيث قام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج الذي يقوم بأدائه، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.