رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشيخ طه يطلع فايلر على قائمة لاعبي الأهلي.. ويقدم تقريرا عن المصابين

02:01 م | الأحد 01 سبتمبر 2019
الشيخ طه يطلع فايلر على قائمة لاعبي الأهلي.. ويقدم تقريرا عن المصابين

فايلر المدير الفني الجديد للاهلي ومورينيو

طلب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، معرفة كل التفاصيل الخاصة عن اللاعبين وقائمة الفريق، خلال الفترة الماضية، واللاعبين المعارين.

وتعقد لجنة التخطيط للكرة بقيادة الدكتور طه إسماعيل، وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، جلسة مع المدير الفنى لشرح كل التفاصيل الخاصة بالفريق الأحمر، خلال المرحلة الأخيرة، بالإضافة لتقديم كل المعلومات المتاحة.

كما طلب المدير الفني تقرير خاص عن اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخرًا، واللاعبين المصابين في الفريق ومدة إصابتهم.

ويعاني الثلاثي سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمود من إصابات مختلفة في الوقت الحالي، حيث يخضع سعد ومحمود لتدريبات تأهيلية تشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة، لتجهيز الثنائي للعودة من جديد للمشاركة الجماعية، فيما لن يشارك نيدفيد مع الفريق في الوقت الحالي بسبب تأجيل قيده في الوقت الحالي، لطول فترة العلاج الخاصة به.

كان محمد يوسف المدير الفنى المؤقت قد قدم تقريرًا للجنة الكرة عن كافة الأمور داخل الفريق، كما تمت مناقشة مارتن لاسارتى قبل إقالته فى عدة أمور، تم تدوينها بالكامل، وسيتم تقديمها لمساعدة فايلر فى المرحلة المقبلة.

وكان الأهلى قد أعلن عن التعاقد مع رينيه فايلر بشكل رسمى، وسيضم ثلاثة مساعدين أجانب بينهم مدرب حراس مرمى أجنبى، بالإضافة إلى وجود سامى قمصان كمدرب مصرى وحيد ضمن الجهاز الفنى.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، والمقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والتي تقام في غينيا الاستوائية، ويدرس الجهاز الفني الجديد خوض مباراتين وديتين، استعدادًا للمباراة المرتقبة له في بطولة أفريقيا.

ويقود محمد يوسف الذي تمت الإطاحة به، تدريب الفريق اليوم، حيث من المنتظر أن يصل فايلر إلى القاهرة اليوم الأحد، على أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفي غدا الإثنين، قبل بدء مهام عمله بشكل رسمي.