رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرجاني ساسي: مشوفتش في حياتي زي جمهور الزمالك.. ونسعى للفوز بكأس مصر

03:24 ص | الإثنين 02 سبتمبر 2019
فرجاني ساسي: مشوفتش في حياتي زي جمهور الزمالك.. ونسعى للفوز بكأس مصر

فرجاني ساسي

تحدث فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك عقب فوز الفريق أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر. 

وقال "ساسي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد جمال في برنامج "الزمالك اليوم" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، إنه سعيد للغاية بفوز الفريق والوصول إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر، مؤكدا استعداد الفريق بالكامل للمباراة النهائية للفوز بالبطولة وإسعاد الجماهير، لتكون البطولة الثانية هذا الموسم. 

وتابع أن الزمالك نجح في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين أمثال أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وعودة محمود عبد الرازق شيكابالا، وإضافة قوية للفريق، مع مدير فني كبير مثل ميتشو، مشيرا إلى أن علاقته باللاعبين مميزا جدا.

وعن حب جماهير الزمالك له تحدث فرجاني قائلا: "بشكر الجماهير اللي ساندتني في كأس أفريقيا، جماهير الزمالك ساندتني في كل المباريات حتى في آخر مباراة، مشوفتش جمهور زي جمهور الزمالك وأوعد الجمهور بأكثر تالق، وإن شاء الله أكون على قدر المستوى والموسم ده أكون أفضل من اللي فات". 

فرجاني ساسي يعلق على شائعة رحيل حمدي النقاز

وعقب على شائعة رحيل حمدي النقاز عن الفريق قائلا إن لا يوجد أي مشاكل في الفريق، وكل شيء مميز واللاعبين تحب بعضهم ولا يوجد أي أزمات نهائيا. 

وكانت العديد ومن التقارير الصحفية أشارت إلى أن حمدي النقاز يخطط للرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة بعد حدوث أزمة بينه وبين زملاؤه داخل غرف الملابس، وهو ما نفاه اللاعب والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي أمير مرتضى.