رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رب صدفة.. أول مباريات فايلر مع الأهلي يوم عيد ميلاده

01:53 م | الإثنين 02 سبتمبر 2019
رب صدفة.. أول مباريات فايلر مع الأهلي يوم عيد ميلاده

فايلر

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه يحلم ببداية قوية مع الفريق الأحمر بمباراة كانو سبورت بطل الغيني، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه في الأهلي: "تتزامن أول مباراة لي مع الأهلي مع يوم عيد ميلادي، ومن ثم أسعى لترك بصمة جيدة في هذا اليوم".

وعن انطباعه عن العمل مع اللاعب المصري من خلال التعامل مع تريزيجيه في أندرلخت البلجكيي: "اللاعب المصري مجتهد وأسعتى لاكشتاف الأمور بشكل أكثر في الأيام المقبلة".

فايلر فخور بتدريب الأهلي

وكان  السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى فخره بتولي القيادة الفنية لبطل الدوري المصري، مؤكدا أنه يمتلك العديد من الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها مع الفريق، وقال فايلر، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في الأهلي لتقديمه لوسائل الإعلام: "سعيد بدعم جماهير الأهلي لي من خلال هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأتمنى إسعادهم من خلال حصد البطولات بالموسم الجديد، لم أتردد للعمل في قارة أفريقيا بعد عرض النادي الأهلي، الذي يعد من أكبر أندية القارة السمراء".