رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. إيريك تراوري يحرز أول أهداف بيراميدز في شباك بتروجت

08:17 م | الإثنين 02 سبتمبر 2019
عاجل.. إيريك تراوري يحرز أول أهداف بيراميدز في شباك بتروجت

بيراميدز

نجح بيراميدز في إحراز أول أهدافه في شباك بتروجت، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين، حاليًا، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، في المواجهة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "بتروسبورت".

أحرز أول أهداف بيراميدز إيريك تراوري، في الدقيقة 16 من زمن المباراة.

وجاء الهدف بعد عرضية رائعة من إسلام عيسى من الجهة اليسري، وصلت إلى البوركينابي إيريك تراوري الذي لم يتوانى عن تسديدها في الشباك برأسية صاروخية من داخل منطقة جزاء الفريق الخصم.

وجاء تشكيل فريق بيراميدز لتلك المباراة على النحو الآتي:

حراسة المرمى : مهدي سليمان

خط الدفاع : رجب بكار - علي جبر - أحمد أيمن منصور - محمد حمدي

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - إيريك تراوري - عمر جابر - إبراهيم حسن - إسلام عيسى

خط الهجوم : جون أنطوي.

في المقابل، دخل فريق بتروجت تلك المواجهة بتشكيل جاء كالتالي :- محمد أبو النجا "بونجا" - وأحمد سالم صافي - أحمد عبد الرسول - خالد عبد الرازق - أحمد السباعي ومحمود عماد - مصطفى معوض - أحمد عفيفي وأحمد سعيد "أوكا" - جون مانجا - أحمد رؤوف.

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من" عمرو شعبان - أحمد الحسيني - إبراهيم صلاح - إسلام كانو - إيهاب عبد المحسن - محمود القط - أحمد كمال.

الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز قد نجح في إقصاء الأهلي من دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وذلك عقب الفوز على الفريق الأهلاوي بهدف نظيف، كما تمكن من تجاوز حرس الحدود في دور ربع النهائي من البطولة المصرية الكبيرة، وذلك عقب الفوز على الفريق العسكري بثنائية نظيفة.

الجدير بالذكر أن الفائز من تلك المباراة سوف يواجه الزمالك في النهائي، والذي نجح في التأهل لنهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدف أبيض في الدور نصف النهائي.