رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يمنع مرافقي الأعضاء من الدخول في أيام الانتخابات

04:12 م | الأربعاء 04 سبتمبر 2019
الزمالك يمنع مرافقي الأعضاء من الدخول في أيام الانتخابات

عمومية الزمالك

قرّر مجلس إدارة نادي الزمالك، منع مرافقي الأعضاء من الدخول أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، بسبب الجمعية العمومية المقررعقدها بداية من غدٍ الخميس وحتى السبت المقبل.

وتقام انتخابات تكميلية لنادي الزمالك، أيام 5، و6، و7 سبتمبر المقبل لانتخاب 3 أعضاء لمجلس الإدارة، بالإضافة إلى أمين الصندوق.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين كل من الفنان أشرف زكي على منصب أمين الصندوق، وأحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الأبيض على منصب العضوية.

وكانت محكمة القضاء الإداري، قد رفضت مؤخرا الدعوى المقامة من هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، لوقف الانتخابات التكميلية للنادي.

وسوف يتم خلال الجمعية العمومية التصويت على الميزانية، وخاصة أن مجلس الزمالك أعلن عن وجود فائض في ميزانية السنة الحالية يقدر بـ170 مليون جنيه.

فيما قرر المجلس أن يكون هناك ورقة أخرى خاصة بالانتخابات التكميلية بخلاف ورقة التصويت على الميزانية، وستكون خاصة بترشيح أشرف ذكي في منصب أمين الصندوق والثلاثي أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح المرشحين في منصب عضوية مجلس الإدارة.

وقرر مسئولو نادي الزمالك فرض غرامة مالية قدرها 300 جنيه لكل عضو من أعضاء القلعة البيضاء حال تغيبه عن حضور الجمعية العمومية، مستندا في قراره إلى المادة رقم 21 من اللائحة الداخلية للنادي، والتي تنص على تغريم المتغيبين عن الحضور.