رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نهائي كأس مصر.. موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز والقنوات الناقلة

04:41 م | الأربعاء 04 سبتمبر 2019
نهائي كأس مصر.. موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

يلتقي الزمالك ضد بيراميدز، يوم الأحد المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر، بعد مشوار كبير للفريقين في البطولة الأقدم على مدار تاريخ الكرة المصرية.

ومن المقرر، أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد الإسكندرية، وتنقلها قناة أون سبورت الفضائية، وقناة النيل للرياضة على التردد الفضائي، بالإضافة إلى تايم سبورت على التردد الأرضي.

مشوار مميز للزمالك وبيراميدز قبل موقعة نهائي كأس مصر

وخاض بيراميدز مشوارًا مميزًا في بطولة كأس مصر، بدأه بالفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور الـ 32، ثم الفوز على الأهلي في كبرى مفاجآت البطولة بنتيجة هدف دون رد في دور الـ 16.

وفي ربع النهائي أقصى بيراميدز فريق حرس الحدود، بعدما فاز عليه بهدفين دون رد، بجانب الفوز على بتروجت في نصف النهائي بالنتيجة ذاتها، ليتأهل النادي للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

أما الزمالك المتمرس في بطولة كأس مصر، ففاز على منية سمنود في دور الـ 32 بهدف نظيف، ثم الفوز على الإنتاج الحربي في دور الـ 16 من البطولة بهدفين دون رد.

وفي ربع النهائي حقق الزمالك الفوز على مصر للمقاصة بهدف نظيف سجله عبدالله جمعة، وهي نفس النتيجة التي أقصى بها الفارس الأبيض فريق الاتحاد من نصف نهائي البطولة، بهدف لمصطفى محمد.

ويأمل الزمالك تحت القيادة الفنية للصربي ميتشو، أن يحقق لقب كأس مصر، خاصة وأنها أول بطولة ينافس عليها النادي تحت قيادته، فهو يرغب في كسب ثقة الجماهير، ليبرهن لهم أنه قادرٌ على تحقيق طموحاتهم وآمالهم.

ويأمل ميتشو في تحقيق جميع الألقاب مع الزمالك، إذ سيكون عليه عبئًا كبيرًا، خاصة وأن الفريق يريد الفوز بدوري أبطال أفريقيا فضلا عن التتويج بلقب الدوري المحلي، وإلغاء هيمنة الأهلي عليه.

وعلى الجانب الآخر يدخل بيراميدز تحت قيادة الفرنسي سبستيان ديسابر المدير الفني الفريق الجديد اللقاء طامعًا أن يحقق أول بطولة له مع النادي، إذ تعاقدت الإدارة معه ليخلف الأرجنتيني رامون دياز، الذي ساهم في تواجد الفريق في المركز الثالث والمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.