رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل اعتماد عموميته.. تشكيل مجلس إدارة الزمالك الجديد

02:51 م | الخميس 05 سبتمبر 2019
قبل اعتماد عموميته.. تشكيل مجلس إدارة الزمالك الجديد

الجمعية العمومية للزمالك

تشهد الساعات الحالية، توافد أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، على مقر النادي بميت عقبة، للتسجيل في كشوف الحضور ليوم عموميتها الأول، والتي تستمر حتى السبت المقبل.

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء، قد فرض غرامة مالية قدرها 300 جنيه على من يتخلف من أعضاء الجمعية عن الحضور، اعتماداً على المادة رقم 21 من اللائحة الداخلية للنادي.

ويحق لـ85 ألفا و590 عضوا بنادي الزمالك التسجيل في الجمعية العمومية للنادي، كما تنص اللائحة شرط تسجيل 7 آلاف و500 عضو لاكتمال الجمعية العمومية.

أين توقف طعن العتال على انتخابات نادي الزمالك؟

وحال اعتماد عمومية نادي الزمالك للرباعي الأخير، والمعلن نجاحهم بالتزكية، سيكون تشكيل مجلس إدارة نادي الزمالك مكون من مرتضى منصور رئيسا، وأحمد جلال إبراهيم، وهاني العتال نائبين، وأشرف ذكي أمينا للصندوق، والأعضاء حمادة أنور وشريفة الفار وأحمد مرتضى وإسماعيل يوسف وعبد الله جورج وأحمد عادل عبد الفتاح وعلاء مقلد.

وكان هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، قد تقدم بطعن على حكم محكمة القضاء الإداري، بعدم قبول الدعوى المقامة منه لوقف الانتخابات التكميلية للنادي.

وذكر العتال في الطعن سلامة عضويته، والتي يستمدها من قرار لجنة التظلمات عام 2018 وقدم المستندات، التي تثبت ذلك وأن عضويته باقية وأن المحكمة أخطأت في تطبيق القانون "على حد قوله"، وخاصة عندما استندت في حكمها على أن قرار لجنة التظلمات مؤقت في حين أن المادة 12 من لايحة النادي تنص على أنه نهائي ونافذ وقد تأجل نظر الجلسة الي 21/10/2019 لاتخاذ إجراءات الرد.

وبدأ التسجيل في الجمعية العمومية، للزمالك في التاسعة صباح اليوم الخميس وحتى التاسعة مساءً، ويستمر على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين، على أن يعقد الاجتماع الختامي لمناقشة الميزانية التاسعة مساءً السبت المقبل.