رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك عن باسم مرسي: "حظه وقف بنطلعه صدقة عشان يلعب.. وهدية مني للانتاج"

03:57 ص | الجمعة 06 سبتمبر 2019
رئيس الزمالك عن باسم مرسي: "حظه وقف بنطلعه صدقة عشان يلعب.. وهدية مني للانتاج"

باسم مرسي

شن رئيس نادي الزمالك هجومًا على خالد مهدي، مدير الكرة بنادى الإنتاج الحربى، بعد انتقال باسم مرسي لصفوف الأخير، في صفقة انتقال حر.

وهاجم رئيس الزمالك خالد مهدي خلال مداخلة لبرنامج الزمالك اليوم، وقال: "بطل كذب لسبب بسيط، احنا بقالنا سنتين بنطلع باسم صدقة عشان يلعب، بقاله سنتين بيتم إعارته برة من غير ولا مليم، فا بلاش منظره، وبتقول أن الانتاج الحربي سجل باسم قائمة تانية، والمفروض القائمة التانية تنتهي يوم 10 سبتمبر، يعني أنا ممكن اسجله بكرة وعندي مكان فاضي بس مش هسجله، ده هدية منى للأنتاج الحربي".

وتابع: "من أول يوم عملنا اجتماع قولنا لا مع احترامي لباسم حظه وقف في الزمالك، وطلعناه الموسمين اللى فاتوا من غير ولا مليم، لكن باسم مش لاعب حر، باسم طلع معار من نادي الزمالك وأنا قدامي ليوم 10 ممكن افعل قيده، لكنه هدية مني لنادي الانتاج الحربي ورئيس النادي".

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لمواجهة من العيار الثقيل أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في تمام الثامنة مساءا، على ملعب الجيش المصري ببرج العرب.

غلق باب التسجيل في اليوم الأول لعمومية الزمالك

أغلق مساء أمس الخميس، باب القيد في اليوم الأول للجمعية العمومية لنادي الزمالك، التي تستمر لمدة ثلاثة أيام وتحديدًا ليوم السبت المقبل.

وبدأ التسجيل في الجمعية العمومية، للزمالك في التاسعة صباح اليوم الخميس، وحتى التاسعة مساءً، ويستمر على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين، على أن يعقد الاجتماع الختامي لمناقشة الميزانية التاسعة مساء السبت المقبل.

ويحق لـ85 ألفا و590 عضوًا بنادي الزمالك التسجيل في الجمعية العمومية للنادي، كما تنص اللائحة شرط تسجيل 7 آلاف و500 عضو، لاكتمال الجمعية العمومية.

وشهد الحضور من الصباح تصويت كل من إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وأحمد مرتضى نجل رئيس النادي ومحمود الخواجة نجم النادي السابق، وقام الخواجة بالتسجيل في كشف الأعضاء المخصص للإدلاء بالأصوات، وسط وجود مكثف من أعضاء نادي الزمالك.

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء، قد فرض غرامة مالية قدرها 300 جنيه على من يتخلف من أعضاء الجمعية عن الحضور، اعتمادًا على المادة رقم 21 من اللائحة الداخلية للنادي.