رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد متعب: حسام عاشور لاعب نادر.. وقدوة لكل الناشئين

03:00 ص | الأحد 08 سبتمبر 2019
عماد متعب: حسام عاشور لاعب نادر.. وقدوة لكل الناشئين

حسام عاشور وعماد متعب لاعبي النادي الأهلي

أثنى عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على قائد فريق الأهلي حسام عاشور، مؤكدًا أنه نموذج للاحترام والإخلاص والوفاء للنادي.

وقال "متعب"، في مداخلة هاتفية لقناة الأهلي أثناء حوار حسام عاشور مع الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن عاشور بمثابة الأخ بالنسبة له، خاصة بعدما خاضوا سنينًا طويلة بين جدران القلعة الحمراء.

وأضاف عماد متعب: "هو يحب النادي والجماهير والبطولات بشكل مش طبيعي، لاعب نادر صعب يتوجد زيه تاني، وكل اللاعبين الصغيرين عليهم أن يتخذوه قدوة".

وتابع حديثه عن حسام عاشور: "إنجازاته صعب أن يقترب منها أحد، هو من اللاعبين المهمين أصحاب الخبرة في الوقت الحالي وله دور كبير مع الفريق".

عاشور عن عماد متعب: صديق جدع.. ولا يهدر الفرص

وعن قلة أهداف حسام عاشور مع الأهلي، قال متعب: "عاشور أحرز هدف عالمي في الإسماعيلي ورغم قلة أهدافه إلا أن له أهداف مميزة".

فيما أشاد عاشور بعماد متعب كثيرًا قائلًا: "متعب جان في كل تعاملاته وفي الملعب وخارجه، صديق جدع للغاية ولا يرفض طلب لأحد، ومن أفضل المهاجمين الذي رأيتهم يتحركون داخل منطقة الجزاء".

وواصل حديثه عن متعب: "هو مهاجم قناص من الصعب أن يهدر الفرص، وعندما يهدي له أيًا من اللاعبين كرة أمام المرمى، أكون متأكدًا بنسبة 100% أنه سيضعها في الشباك واستعد للاحتفال".