رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. طبيب الأهلي يؤكد لفايلر جاهزية محمد محمود

03:37 م | الإثنين 09 سبتمبر 2019
خاص.. طبيب الأهلي يؤكد لفايلر جاهزية محمد محمود

محمد محمود لاعب النادي الأهلي

كشف خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسويسري رنينه فايلر، المدير الفني، موعد جاهزية محمد محمود، نجم وسط الملعب بالفريق، وتخلصه من الإصابة بشكل نهائي.

وقال مصدر داخل الجهاز، إن طبيب الفريق أكد لفايلر أن محمد محمود جاهز بالفعل للمشاركة في التدريبات، إلا أنه يفضل التدريب بمفرده خوفا من الالتحامات القوية في تقسيمة الفريق.

فايلر يحدد موعد عودة محمد محمود لتدريبات الأهلي

وتابع أن اللاعب سيشارك فعليا في المران الجماعي بشكل رسمي عقب رحلة الفريق في غينيا الاستوائية لمواجهة البطل الغيني بدوري أبطال إفريقيا، على أن يمنح الطبيب الضوء الأخضر للجهاز الفني من أجل إدخال اللاعب في قائمة المباريات حال الاحتياج لخدماته عقب أسبوع من مشاركته في التقسيمة.

وتطير بعثة الأهلي إلى غينيا الاستوائية في الساعات الأولى من صباح بعد غد الأربعاء في رحلة تستغرق ما يقرب من 12 ساعة كاملة على الخطوط الأثيوبية يتخللها ترانزيت في مطار أديس أبابا الاثيوبي؛ استعدادا لمواجهة كانو سبورت، المقرر لها يوم السبت المقبل استعدادا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعاقد مع السويسري رينيه فايلر لقيادة الفريق خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي تم توجيه الشكر له بعد الخروج من دور الـ 16 ببطولة كأس مصر على يد فريق بيراميدز.

وكان الأهلي قد تأهل لدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد التغلب على فريق "اطلع برة" بطل جنوب السودان بمجموع المباراتين 13/0.

ويحاول الأهلي تحت قيادة فايلر الاستعداد الجيد لمواجهة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك.