رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القيعي: نجاح أي مدرب غير مضمون.. "لو جبنا جوارديولا ممكن يفشل"

05:33 ص | الثلاثاء 10 سبتمبر 2019
القيعي: نجاح أي مدرب غير مضمون.. "لو جبنا جوارديولا ممكن يفشل"

عدلي القيعي

تحدث عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، والإعلامي بقناة النادي، عن اختيار مجلس الإدارة للتعاقد مع السويسري رينيه فايلر، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق خلفًا للأوروجوياني المُقال مارتن لاسارتي.

وكشف القيعي خلال تقديم برنامجه "ملك وكتابة" على قناة الأهلي رفقة إبراهيم المنيسي، أنه وبالرغم من دفاعه عن الاختيار، إلا أن التعاقد مع فايلر استوقفه بعض الشيء، وكان بالنسبة له اختيارًا غامضًا.

وأضاف القيعي في حديثه عن فايلر: "لكن بالرغم من ذلك، ردود فعل الجماهير كانت غير منطقية، نحن وضعنا صورة ذهنية في عقولنا ومن خلالها حكمنا على الرجل".

القيعي: فايلر اكتسب أرضية عند الجماهير مؤخرًا

وتابع: "لا يوجد ضمان لنجاح أي مدرب مع أي فريق في العالم، قد تتعاقد مع بيب جوارديولا نفسه ولا ينجح بسبب عدم تأقلمه مع الفريق وعدم تلائم أفكاره معه (الكيميا بتاعه ممكن ماتركبش مع الفريق)"، حد قول القيعي.

واستكمل: "ما أعجبني في فايلر، أنه عندما تواجد في المؤتمر الصحفي لم يقول ما يطلبه الجمهور، وإنما تحدث بواقعية عن استكشاف امكانيات اللاعبين أولًا قبل تحديد طريقة اللعب والطموحات".

واختتم حديثه عن فايلر: "الرجل بدأ يكتسب مصداقية وأرضية عند الجماهير، وتهمني شخصيته بنفس مقدار اهتمامي بامكانياته وفنياته".