رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جنش عن ارتداء شيكابالا قميصه بنهائي الكأس: السبب الحقيقي وراء التتويج

12:07 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2019
جنش عن ارتداء شيكابالا قميصه بنهائي الكأس: السبب الحقيقي وراء التتويج

جنش حارس مرمى الزمالك

أكد محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، أنه كان يتمنى التواجد بملعب برج العرب للاحتفال مع زملائه بالتتويج ببطولة كأس مصر للمرة السابعة والعشرين في تاريخه. 

وقال جنش، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد: "كنت أتمنى التواجد في الملعب ومساندة زملائي رغم عدم مشاركتي، فهذا واجبي تجاه النادي والفريق، لكن لم أحضر رغما عني نظرا لأن الطبيب المعالج منعني، أتحرك حاليا بحساب خاصة بعد نزع الجهاز الطبي، آسف، أعتذر للجميع عن عدم الحضور".

ووجه جنش الشكر لزميله شيكابالا الذي ارتدى قميصا عليه اسمه وتذكره في لحظة تتويج الفريق الأبيض بالكأس، مشددا على أن تلك الروح هي أساس حصد الزمالك للبطولات.

جنش تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس

 وتعرض جنش للإصابة بقطع في وتر إكيليس خلال وجوده مع المنتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا الأخية التي أقيمت في مصر وودع الفراعنة فيها البطولة مبكرا عقب الخسارة من منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد، بمباراة دور الستة عشر.

وكان الحارس محمود عبد الرحيم "جنش"، بكى متأثرًا بلافتة زميله وقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، عندما ارتدى التيشيرت الخاص به أثناء احتفالات الفريق بالفوز بلقب كأس مصر.

وتمكن فريق نادي الزمالك بقيادة شيكابالا، في حصد لقب كأس مصر 2019، على حساب فريق بيراميدز، بالفوز عليهم بثلاث أهداف مقابل لا شيء.