رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي: سعد سمير وربيعة يعودان للتدريبات خلال أسبوع

12:06 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2019
الأهلي: سعد سمير وربيعة يعودان للتدريبات خلال أسبوع

سعد سمير مدافع النادي الأهلي

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد عودة سعد سمير ورامي ربيعة للتدريبات، مؤكدا أن اللاعبين سوف ينتظمان في المران الجماعي للفريق عقب عودة البعثة من غينيا الاستوائية والانتهاء من برنامجهما التأهيلي، اي خلال أسبوع.

وكان ربيعه قد اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة "اطلع برة" بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا، فيما خضع سعد سمير، لفحوصات طبية في ألمانيا، وأدى برنامجا علاجيا وتأهيليا، وبات قريبا من العودة للمشاركة بعد الاطمئنان على حالته.

وأدى سعد سمير ورامي ربيعة، تدريبات قوية على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وباتت عودة الثنائي للتدريبات قريبة للتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

فايلر يصحح أخطاء لاعبي الأهلي بالتدريبات

واكتفى حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة في الجيم، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، في ختام تحضيرات الأهلي بالقاهرة لمواجهة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا.

وأدى عاشور، جلسة في الجيم وفق البرنامج الذي حدده الجهاز الفني والذي يسعى لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين للتخلص من الإجهاد.

واشتمل مران الفريق اليوم على جانب خططي ركز خلاله السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على بعض الجمل الفنية وتحدث مع اللاعبين أكثر من مرة خلال المران لنقل تعليمات وتصويب الأخطاء.

ووفقا لأجندة الأهلي تعود بعثة الفريق من غينيا الاستوائية فجر يوم 16 سبتمبر الجاري بعد الانتهاء من مباراة ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا أمام كانو سبورت المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر.