رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالأسماء.. 30 لاعبا في قائمة الإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد

11:59 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2019
بالأسماء.. 30 لاعبا في قائمة الإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد

فريق الإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي، قائمة فريقه استعدادا للموسم الجديد، حيث شهدت تواجد 30 لاعبًا، واستقر المدير الفني الصربي ميودارج يسيتش على الأسماء المقرر لها أن تتواجد داخل الدراويش الموسم الجديد.

وكان مسئولو الإسماعيلي قد تمكنوا من إنهاء أزمة قيد الصفقات الجديد، ليتم الكشف عن القائمة النهائية للفريق.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد مجدي، محمد فوزي، محمود عبد المنصف، أيمن رجب.

الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد مجدي، أحمد أيمن، أسامه إبراهيم، محمد مخلوف، إبراهيم أبو اليزيد. 

الوسط: عماد حمدي، وجيه عبد الحكيم، محمد صادق، مصطفى فارس، عبد الرحمن مجدي، نادر رمضان، عمر الوحش، مدحت فقوسة، محمود صلاح، بكيتي سيلفا، محمود دونجا، خليل نيمار، همام طارق، أحمد مدبولي.

الهجوم: بينسون شيلونجو، محمد الشامي، محمد حمدي زكي، شكري نجيب.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة أهلي بني غازي بالبطولة العربية

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة أهلي بني غازي الليبي في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 من كأس محمد السادس "البطولة العربية"، حيث من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل على استاد الإسماعيلية.

وأعلنت إدارة الإسماعيلي طرح 7 آلاف تذكرة للمباراة، حيث من المقرر أن تكون بواقع 4 آلاف تذكرة للدرجة الثانية بسعر 20 جنيها، و1500 تذكرة للدرجة الثالثة يمين بسعر 20 جنيها، و1500 تذكرة للمقصورة الأمامية بسعر 100 جنيه.

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر المباراة للبيع من خلال منافذ داخل النادى على فترتين بدءً من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا ومن السادسة مساء حتى العاشرة مساءً.

ووجهت الجهات المعنية رسالة لجماهير الدراويش وطالبتهم بالالتزام وعدم الخروج عن النص ومساندة اللاعبين داخل المستطيل الأخضر حتى تتحقق نتيجة إيجابية بدعم وحماس الجماهير إلى جانب مجهود اللاعبين داخل الملعب.