رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

‎بالصور| بعثة المصري تصل إلى زنجبار لمواجهة ماليندي بالكونفدرالية

03:33 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019
‎بالصور|  بعثة المصري تصل إلى زنجبار لمواجهة ماليندي بالكونفدرالية

بعثة المصري تصل زنجبار

‎وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري إلى جزيرة زنجبار لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق ماليندي، والمقرر إقامتها في الخامس عشر من سبتمبر الجاري، على ستاد عُمان ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها السابعة عشر.

و‎أنهى محمود جابر إداري الفريق بسلاسة ويسر كافة إجراءات سفر البعثة في دقائق معدودة، فيما قام إبراهيم غانم، مسئول المهمات بتولي مهمة شحن أمتعة البعثة وسط تعاون تام من القائمين بالعمل في المطار حيث تم تسهيل كافة إجراءات الشحن.

‎وانطلقت طائرة الخطوط الجوية تُقل بعثة الفريق الأول من مطار القاهرة إلى أديس أبابا (اثيوبيا) في رحلة استغرقت 3 ساعات و 40 دقيقة، حيث قضت بعثة المصري بعض الوقت ترانزيت ثم استقلت طائرة أخرى تابعة للخطوط الإثيوبية للتوجه إلى مطار عبيد أماني كرومي الدولي الذي يقع على بعد حوالي 5 كيلو متر جنوب مدينة زنجبار، في رحلة استغرقت ساعتين وأربعين دقيقة لمسافة تصل إلى 2455 كم.

نائب رئيس المصري يطمئن على البعثة

واطمأن محمد الخولي رئيس بعثة الفريق على سير كافة الإجراءات الإدارية من حجز الفندق، وملعب التدريب، وتخصيص صالة الجيمانيزيوم للاعبي الفريق، وكذلك قاعة المؤتمرات لإقامة المحاضرات الفنية. ‎

وتم إعداد كافة ترتيبات الانتقالات الداخلية بالتنسيق مع نادي ماليندي، وتم تخصيص حافلة تقل اللاعبين إلى مقر الإقامة والذي يطل على ساحل المحيط الهندي، كما تم تخصيص سيارة مستقلة لرئيس البعثة محمد الخولي والمرافقين.