رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد 11 يوما.. حرس الحدود يعلن فسخ تعاقده مع المغربي بدر قشاني

04:11 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019
بعد 11 يوما.. حرس الحدود يعلن فسخ تعاقده مع المغربي بدر قشاني

فريق حرس الحدود

قرر فريق حرس الحدود، فسخ التعاقد مع المغربي بدر قشاني، مهاجم فريق حسنية أكادير المغربي، وذلك عقب انضمام اللاعب إليه منذ 11 يوما.

ويرجع السبب في فسخ الحرس للتعاقد مع "قشاني" فنيا، لاسيما أن اللاعب المغربي خضع لفترة اختبار مع الفريق، إلا أن طارق العشري، المدير الفني للحدود، رأي عدم تفعيل عقد اللاعب.

جدير بالذكر أن بدر قشاني لم يلعب مع حرس الحدود في دورة الجونة الودية، والتي وصل فيها الفريق للمباراة النهائية قبل الخسارة من الجونة 1-2.

حرس الحدود يستغني عن أحمد جعفر بعد 9 أيام من التعاقد معه

وكان مسئولو نادي حرس الحدود، أعلنوا في وقت سابق فسخ تعاقدهم مع مهاجم الفريق أحمد جعفر لاعب الزمالك السابق، بعد انضمامه للنادي العسكري منذ ما يقرب من 9 أيام فقط، قادمًا من صفوف فريق طلائع الجيش.

وأعلن حرس الحدود التعاقد مع اللاعب في 26 من شهر أغسطس الماضي، قبل فسخ التعاقد قبل انطلاق الموسم الجديد، بسبب خلافات مادية في عقد اللاعب مع حرس الحدود.

وتعاقد حرس الحدود خلال الساعات الماضية مع أحمد شرويدة قادمًا من فريق نجوم المستقبل، لتدعيم الشق الهجومي للنادي خلال فاعليات الدوري بموسمه الجديد.

ويأمل طارق العشري المدير الفني للفريق تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين، من أجل مواصلة التواجد ضمن الكبار في مسابقة الدوري للموسم الثاني على التوالي.

ونجح حرس الحدود في إنهاء الدوري الماضي في المركز الـ 12، برصيد 38 نقطة، بعدما خاض الفريق 34 مباراة، حقق الفوز في 8 والتعادل في 14 مباراة، والهزيمة في 12 مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفًا، واستقبلت شباكه 37 هدفًا.