رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. المصري يؤدي أول مران في زنجبار استعدادا لمواجهة ماليندي

03:26 م | الخميس 12 سبتمبر 2019
بالصور.. المصري يؤدي أول مران في زنجبار استعدادا لمواجهة ماليندي

لاعبو النادي المصري

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري منذ قليل أولى تدريباته بمدينة زنجبار وذلك على استاد عمان والذي سيستضيف مباراة الفريق الهامة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره ماليندي والمقرر إقامتها في الثالثة والربع عصر الأحد المقبل ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وركز المدير الفني للمصري ايهاب خلال المران على تدريبات فك العضلات والإطالات وذلك لإزالة أية أثار للارهاق لدى اللاعبين خاصةً بعد رحلة السفر الطويلة من بورسعيد إلى زنجبار والتي استغرقت نحو اثنتا عشرة ساعة، وشهد المران بعض التدريبات بالكرة بعيداً عن النواحي الخططية والتكتيكية، بينما أدى حراس المرمى الثلاثة مرانهم التخصصي المعتاد تحت إشراف مدربهم الكابتن مصطفى كمال.

وشهد المران حضور محمد الخولي نائب رئيس مجلس ادارة النادي المصري ورئيس البعثة و أحمد عوض عضو مجلس الإدارة والإعلامي محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم وممثل الاتحاد المصري لكرة القدم.

استاد السويس يستضيف مبارة المصري ومالندي بالكونفدرالية

من جهة أخرى، تلقت إدارة النادي المصري خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله بإقامة مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تقام في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري وتجمع بين المصري وضيفه ماليندي بطل زنجبار على استاد الجيش الثالث بالسويس على أن تقام المباراة بدون جمهور.

وعلى الفور قرر اللواء محمود المر المدير التنفيذي للنادي تكليف اللواء نادر مراد مدير أمن النادي بالتواصل مع قيادات وزارة الداخلية بصفة عامة وقيادات مديرية أمن السويس وذلك سعياً من إدارة النادي المصري للسماح بدخول الجماهير للمباراة إسوة بكافة مباريات النادي المصري الأفريقية على مدار المواسم الثلاثة الماضية.

وكان المصري حدد استاد الإسماعيلية لخوض المباريات الأفريقية عليه، زلكن مسئولي الدراويش رفضوا الأمر نظرا لخوض الإسماعيلي المباريات عليه.