رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي.. تدريب قوي للحراس.. أزارو وجيرالدو يغيبان عن الجماعي ومشاركة معلول

10:31 م | الخميس 12 سبتمبر 2019
مران الأهلي.. تدريب قوي للحراس.. أزارو وجيرالدو يغيبان عن الجماعي ومشاركة معلول

تدريب الأهلي

أدى حراس الأهلي شريف اكرامى ومحمد الشناوى وعلي لطفي مرانا قويا تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس على ملعب مالابو بغينيا الاستوائية وهو نفسه الملعب الذى تقام عليه مباراة كانو سبورت بدوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

وقاد مدرب الحراس مران خاص بشكل فردي لكل حارس بالإضافة إلى تدريبات بدنية قبل المشاركه في تقسيمه بين اللاعبين في نهاية المران.

وأشرف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على فقرة خاصة لمهاجمي الأهلي ولاعبي وسط الملعب للتعامل مع مدافعي المنافس.

وحرص فايلر علي ايقاف التدريبات وتوجيه اللاعبين نحو كيفيه التعامل مع الكره سواء في حاله الهجوم او الدفاع . وطلب المدير الفني من اللاعبين ضروره الانتشار داخل الملعب وعدم ترك مساحات خاليه للمنافس

كما عقد المدير الفني جلسة قصيرة مع الجهاز الفني واللاعبين استمرت لمدة ١٠ دقائق قبل بداية المران الجماعي.

وحرص المدير الفني على الحديث مع لاعبيه والجهاز الفني عن بعض الأمور الفنية قبل مران اليوم وايضا حول فريق كانو سبورت الغيني وأبرز مواطن القوة والضعف بالفريق

وانتظم علي معلول واليو ديانج لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت على ملعب مالابو بغينيا الاستوائية.

وأدى الثنائي جانبا من التدريبات الاستشفائية والبدنية في بداية المران قبل أن ينتظما في المران الجماعي مع بقية اللاعبين وكان الثنائي قد انضما لبعثة الفريق في غينيا الاستوائية بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبات بلادهما ضمن الأجندة الدولية الأخيرة .

وقام وليد أزارو وجيرالدو دا كوستا بأداء تدريبات بدنية واستشفائية على هامش المران الجماعي للفريق اليوم الخميس.

واكتفى الثنائي بأداء تدريبات بدنية واستشفائية وغابا عن المران الجماعي ضمن البرنامج المحدد لهما من قبل رينيه فايلر المدير الفني للفريق بعد عودتهما مؤخرا من المشاركة مع منتخبات بلادهم وقاد سامي قمصان المدرب المساعد للفريق تدريبات بدنية واستشفائية للثنائي للتخلص من حالة الإجهاد التي صاحبتهم في رحلة السفر إلى غينيا .

يلتقى الأهلي مع كانو سبورت الغيني في السادسة من مساء السبت بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.