رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يخاطب اللجنة المؤقتة بسبب ملاعب مباريات الدوري

11:51 م | الجمعة 13 سبتمبر 2019
سموحة يخاطب اللجنة المؤقتة بسبب ملاعب مباريات الدوري

فرج عامر

تقدم نادى سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر بطلبين للجنة المؤقتة التى تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وقال فرج عامر، إن سموحة يتقدم للجنة المؤقتة بطلبين من أجل عدالة المنافسة الرياضية في الدوري العام هما: "أولا لابد أن تلعب جميع الفرق علي نفس الملعب خلال الدوري العام فلا يعقل ان يلعب جميع الفرق علي ملعب طنطا مثلا والاهلي والزمالك يلعبوا علي استاد المحلة مثلا، هذا يلغي العدالة والمنافسة الشريفة بين جميع الفرق".

وأضاف أن الطالب الثاني هو إلغاء شرط تضع بعض الأندية عند إعارة أحد لاعبيها إلى فريق أخر ويشترط العقد عدم لعب اللاعب المعار ضد ناديه الأصلي وهذا البند يتنافى مع قوانين وقواعد إعارة اللاعبين الذي وضعته الفيفا مما يخل بعدالة المنافسة.

عامر يقرر عدم بث مواجهة الأهلي وسموحة ثم يتراجع

كتب "عامر" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صباح اليوم، قائلًا: "مجلس إدرة نادي سموحة يقرر منع كاميرات التليفزيون من نقل المباراة بسبب توقف الشركة الراعية عن دفع مستحقاتها لنادي سموحة".

وانفرجت الأزمة بعد ساعة واحدة من نشوبها، بعدما كتب عامر: "تلقيت مكالمة تليفونية جميلة من شخصية محترمة الأستاذ منتصر النبراوي، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن الجديد، وشعرت بالاحترام، والالتزام وإن مصر بخير وعلى طريق التقدم دائما وسوف نتوصل إلى حل طيب يرضي جميع الأطراف يتمشى مع تطوير برزنتيشن فكرًا وعملًا، ولن نخزل عشاق كرة القدم أبدًا".