رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال يضع اللمسات النهائية بختام مران المصري استعدادًا لبطل زنجبار

07:36 م | السبت 14 سبتمبر 2019
إيهاب جلال يضع اللمسات النهائية بختام مران المصري استعدادًا لبطل زنجبار

مران المصري الأخير

اختتم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم تدريباته، استعداداً لمباراته الهامة والمرتقبة في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي تجمعه في الثالثة والربع عصر غدًا الأحد، على ستاد عمان بزنجبار بنظيره ماليندي بطل زنجبار.

حرص إيهاب جلال المدير الفني للفريق خلال المران على وضع اللمسات النهائية على الخطة، التي سيخوض بها لقاء الغد.

كما شهد المران تركيزاً كبيراً على كيفية التعامل مع الركلات الثابتة في المواقف الهجومية والدفاعية.

واختتم المران بتقسيمة مصغرة شهدت حماساً بالغاً من جميع اللاعبين، الذين تنافسوا فيما بينهم على الدخول للقائمة الأساسية، التي ستخوض اللقاء.

انتهاء الاجتماع الفني لمباراة المصري وبطل زنجبار

وانتهت منذ قليل وقائع الاجتماع الفني الخاص بمباراة ماليندي بطل زنجبار والمصري، وأقيم الاجتماع بمقر قاعة الاجتماعات الرئيسية باستاد عمان بزنجبار، تحت رئاسة مراقب المباراة الأثيوبي بيجاشاو، وكذلك طاقم التحكيم بقيادة حكم الساحة الأوغندي ماشود سالي.

فيما مثل فريق المصري في المؤتمر اللواء ياسر سالم مدير الكرة، ومحمود جابر المدير الإداري للفريق وإبراهيم غانم مسئول المهمات.

وتم الاستقرار على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، حيث سيرتدي المصري القميص الأخضر والشورت الأبيض والجوارب البيضاء وسيرتدي حارس المصري اللون الأزرق، فيما سيرتدي فريق ماليندي الطاقم الأحمر الكامل وسيرتدي حارسه طاقم أسود مطعم بالأصفر الفوسفوري.

وأكد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، سعيه التام لحسم التأهل للدور المقبل من بطولة الكونفدرالية خلال مباراة الغد أمام ماليندي بطل زنجبار، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

وأضاف "جلال"، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن الفريق في أعلى درجات تركيزه حاليا، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تعطي دفعة معنوية للاعبين، قبل مباراة العودة بعد نحو أسبوعين.

وأشار إلى أن الجهاز الفني شاهد مباراتين لفريق ماليندي، واستطاع من خلالهما الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه، مشيدًا بقوة خط وسط الفريق، والذي يُعد الأقوى.