رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسلام جابر يلجأ إلى أمير مرتضى للعودة للمشاركة ضمن صفوف الفريق

07:17 ص | الأحد 15 سبتمبر 2019
إسلام جابر يلجأ إلى أمير مرتضى للعودة للمشاركة ضمن صفوف الفريق

إسلام جابر لاعب الزمالك

طلب إسلام جابر، لاعب الوسط، الفريق الأول لنادي الزمالك، عقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادى.

وجاء ذلك من أجل التوسط لدى الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق لمعرفة سبب استبعاده من المباريات الماضية للفريق وخروجه من الحسابات نهائياً وتقلص فرص مشاركته.

وعلى صعيد آخر تصل خلال الساعات المقبلة بعثة الفريق مقبلة من السنغال عقب خوض مواجهة جينيراسيون السنغالى فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

على أن يحصل الفريق على راحة لمدة يوم لبدء الاستعداد لمواجهة الأهلى يوم الجمعة المقبل فى بطولة السوبر حيث يخشى الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق، من تعرض اللاعبين للإرهاق من رحلة السفر الشاقة التى تخطت 14 ساعة تخللها ترانزيت فى المغرب مثلما فعل فى رحلة الذهاب.

الزمالك يسقط أمام بطل السنغال

وسقط فريق الزمالك أمام ُمضيفه جينيراسيون السنغالي بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، السبت، في ذهاب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز مامي ليمولي هدف فريق جينيراسيون السنغالي الأول، في الدقيقة الثانية عشر من زمن تلك المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 68.

وسيحرص الجهاز الفنى على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين للتخفيف من الضغوط النفسية التى يعانون منها بسبب أهمية المباراة ومحاولة إبعادهم عن الضغط الإعلامى حيث أكد الجهاز الفنى للاعبين أن هناك محاولات للتأثير عليهم قبل تلك المواجهة القوية.

وطلب الجهاز من اللاعبين الرد فى الملعب على كل من يحاولون التشكيك فى قدرتهم على التتويج باللقب كما قرر الجهاز الفنى دخول اللاعبين فى معسكر مغلق فى برج العرب من يوم الأربعاء حتى موعد المباراة لتوفير أكبر قدر من الهدوء والتركيز للاعبين قبل المباراة المصيرية.