رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. شاهد هدفي الأهلي بشباك كانو سبورت في مباراة لم تذاع

06:13 ص | الأحد 15 سبتمبر 2019
بالفيديو.. شاهد هدفي الأهلي بشباك كانو سبورت في مباراة لم تذاع

الأهلي

تمكن فريق النادي الأهلي، من تحقيق فوزًا مريحًا على نظيره كانو سبورت الغيني، بهدفين مقابل لا شيء، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

ونجح في تسجيل هدفي الفريق الأحمر، كلا من المهاجم صلاح محسن، وصانع الألعاب وليد سليمان، اللذين شاركا في اللقاء كبديلين في الشوط الثاني، ليضع الأهلي قدمًا في دور المجموعات.

وتستعرض "الوطن سبورت" أهداف الأهلي التي سجلها بشباك كانو سبورت، بعدما لم يذاع اللقاء، إذ لم يتمكن جماهير الفريق الأحمر من مشاهدة الأهداف.

وأقيمت المباراة دون إذاعتها على أيًا من القنوات الفضائية، بعدما واجهت الأزمة عدة تقلبات بين إذاعتها من عدمها، حتى استقر الحال على عدم إذاعتها بسبب المغالاة في ثمن شراء حقوق البث.

وتعد تلك المباراة، هي الأولى للسويسري رينيه فايلر، كمديرًا فنيًا للفريق الأهلي، بعدما تعاقد مع النادي عقب إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، إثر هزيمته أمام بيراميدز وخروجه من كأس مصر.

الأهلي: فايلر لم يطلب منع إذاعة مباراة كانو سبورت

وأكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في غينيا الإستوائية، محاولات المجلس لإذاعة المباراة التي جمعت الفريق بنظيره كانو سبورت الغيني.

ونفى "قنديل" ما تداوله البعض عن طلب فايلر عدم إذاعة المباراة قائلًا: "لم يطلب فايلر أبدًا طلبًا كهذا، وحاولنا في الأساس بث المباراة".