رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يطمئن على البعثة في السنغال.. وميتشو يجري مرانا للفريق بفندق الإقامة

05:38 م | الأحد 15 سبتمبر 2019
رئيس الزمالك يطمئن على البعثة في السنغال.. وميتشو يجري مرانا للفريق بفندق الإقامة

الزمالك

حرص رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على إجراء اتصالا هاتفيا مع إسماعيل يوسف عضو المجلس ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في السنغال وذلك للاطمئنان على البعثة.

وأكد رئيس الزمالك ثقته في قدرة الفريق على التأهل وطالب الجميع بالتركيز في لقاء السوبر المصري لحصد بطولة جديدة للفريق.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في حديقة فندق الإقامة بالسنغال في السابعة مساء اليوم وذلك بعد مواجهة فريق جينراسيون فوت أمس.

وعلق رئيس الزمالك على خسارة فريق الكرة الأول أمام جينيراسيون فوت السنغالي، بهدفين مقابل هدف، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشددا على أن الفريق واجه أجواء صعبة خلال اللقاء.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية: " الزمالك يتعرض لحملة لتدمير معنوياته قبل لقاء السوبر أمام الأهلي، فرغم خسارته بهدفين مقابل هدف وهو ما يعني أن فوزه بهدف وحيد بمباراة الإياب بمصر يمنحه تأشيرة التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا إلا أن الفريق تعرض لحملة هجوم".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: "فريق مصري آخر خسر في دوري أبطال أفريقيا بخماسية نظيفة وكانت الكل يدعمه ويقول إنه قادر على التعويض والزمالك خسر بهدفين مقابل هدف في أجواء صعبة ويتعرض للهجوم والانتقادات".

جدير بالذكر أن أتصل بعثة الفريق الأبيض تستعد خلال الساعات المقبلة خلال الساعات المقبلة للوصول من السنغال عقب خوض مواجهة جينيراسيون السنغالى فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، على أن يحصل الفريق على راحة لمدة يوم لبدء الاستعداد لمواجهة الأهلى يوم الجمعة المقبل فى بطولة السوبر حيث يخشى الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق، من تعرض اللاعبين للإرهاق من رحلة السفر الشاقة التى تخطت 14 ساعة تخللها ترانزيت فى المغرب مثلما فعل فى رحلة الذهاب.