رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة الزمالك تعود من السنغال بعد الهزيمة من جينيراسيون

05:48 م | الإثنين 16 سبتمبر 2019
بعثة الزمالك تعود من السنغال بعد الهزيمة من جينيراسيون

بعثة الزمالك

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من السنغال عقب خوض مباراة جينيراسيون فوت بطل السنغال في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

وتخلل رحلة البعثة في طريق عودتها من السنغال إلى القاهرة؛ ترانزيت في مطار كازبلانكا المغربي لمدة أربع ساعات.

وكان يرأس بعثة الزمالك في السنغال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي وبرفقته المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي.

يذكر أن الفريق الأبيض تلقى الخسارة بهدفين لهدف وحيد أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالى خلال المباراة التى أقيمت بينهما أمس فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث توجّهت البعثة من السنغال إلى المغرب ترانزيت قبل العودة إلى القاهرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي الجمعة المقبل في بطولة السوبر المصري.

وكشف مصدر داخل النادي علي أن رئيس القلعة البيضاء وعد اللاعبين فى حالة الفوز بالسوبر بحصول كل لاعب علي 250 ألف جنيه من خلال النادي ودعم رجال الاعمال.

كشف ميتشو لإدارة ناديه أن مباراة القمة أمام الأهلى بمثابة تحدٍّ شخصى له، وأنه يعلم مدى شعبية وجماهيرية اللقاء والمنافسة القوية بين الناديين، وأنه لن يتنازل عن حصد اللقب، ليكون الثانى له مع الفريق بعد التتويج ببطولة كأس مصر، وطمأن المجلس بأن جميع اللاعبين سيكونون على درجة كبيرة من التركيز من أجل الفوز باللقب.

من جانبه، عقد ميتشو جلسة مع اللاعبين، وعنّف الجميع بعد المستوى السيئ الذى ظهروا عليه، ناقلاً عدم رضاه عن مستوى من منحهم الفرصة، ومنهم محمد عنتر والحارس محمد أبوجبل، الذى كان بإمكانه التصدى لكرة الهدف الثانى، كما أبدى المدير الفنى استياءه من عدم تركيز ثنائى الدفاع محمود علاء ومحمد عبدالغنى، والفشل فى التعامل مع كرة الهدفين، خاصة أنه حذّر من هجوم المنافس القوى الذى يعتمد على الاختراق من منتصف الملعب.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 4

    :

    2

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    4

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان