رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب في حفل الأهلي: أدعوكم للوقوف تحية ودعما للاعبنا مؤمن زكريا

08:08 م | الإثنين 16 سبتمبر 2019
الخطيب في حفل الأهلي: أدعوكم للوقوف تحية ودعما للاعبنا مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

شهد حفل تكريم أبناء النادي الأهلي ممن حققوا إنجازات وبطولات أفريقية وعربية ومحلية بفرع النادي بمدينة نصر إذاعة فيديو خاص لدعم مؤمن زكريا لاعب الفريق الذي يسافر إلى ألمانيا خلال الأيام القادمة للعلاج في ألمانيا.

وحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بدعوة أعضاء المجلس على الوقوف دعما للاعب مؤمن زكريا أثناء إذاعة الفيديو الذي تضمن أغنية تحفيزية ولقطات له مع الفريق، قائلا: "أدعوكم للوقوف تحية ودعما للاعبنا مؤمن زكريا".

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر إقامة حفل التكريم انطلاقا من اهتمامه بكل المواهب من أبناء النادي في جميع الألعاب، وتأكيد دعمهم، خاصة أصحاب الإنجازات منهم، سواء مع النادي أو مع المنتخبات الوطنية على المستوى العربي أو الإفريقي أو العالمي، بالإضافة إلى تحفيز جميع اللاعبين لبذل أقصى الجهد وتحقيق الانتصارات والألقاب وإعلاء اسم الاهلي في جميع المحافل الرياضية.

وتواصل دعم الجميع بالوسط الرياضي لصانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مؤمن زكريا، الذي يغيب عن الملاعب من قرابة الـ6 أشهر بسبب الإصابة، وهو الأمر الذي جعل إدارة النادي الأحمر تسبتعده من القائمة المحلية للفريق بشكل مؤقت لحين تماثله للشفاء.

وكَشف مؤمن زكريا، عن تفاصيل إصابته في لقاء تليفزيوني، والإعلان عن أن التشخيص أرجع سببها الأول إلى العامل النفسي، أثار موجة غير مسبوقة من الدعم للاعب أو أي رياضي مصري على الإطلاق، ظهرت من خلال نشر صور له أو معه على وسائل التواصل الاجتماعي، كما نقلها زملائه للملاعب، إذ احتفل لاعبو الأهلي بهدف صلاح محسن في كانو سبورت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا بطريقة "الكفين على الأذنين"، والمعروف أنها احتفالية مؤمن زكريا، في مظاهرة حب أخجلت "عصبية كرة القدم".