رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يعلن بيع تذاكر مباريات الفريق بالموسم الجديد عبر "تذكرتي"

02:43 ص | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
رئيس الزمالك يعلن بيع تذاكر مباريات الفريق بالموسم الجديد عبر "تذكرتي"

تذكرتي

أعلن رئيس نادي الزمالك، توقيع عقد مع شركة "تذكرتي"من أجل توليها مهمة بيع تذاكر مباريات الزمالك في الموسم الجديد بالنظام الإلكتروني.

ظهرت شركة "تذكرتي" الخاصة ببيع التذاكر، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بمصر، وتُعد أحد أفضل الظواهر التي جملتها "كان" 2019.

وقال رئيس الزمالك في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم": "توصلنا لاتفاق مع شركة تذكرتي لتولي بيع تذاكر مباريات الزمالك في الموسم الجديد".

وتابع: "ستحضر الجماهير بأسبقية الحجز، ولن يكون هناك بلطجي في المدرجات لأن بيانات كل مشجع موجودة وهناك كاميرات حديثة في الملاعب لضبط أي مخالفات في الإستاد".

وأضاف: "رفضنا حجز التذاكر عن طريق أحد شركات الاتصالات بعد الإعلان التي أساءت خلاله للزمالك، وفضَّلنا أن يكون مكتب الحجز في نادي الزمالك، وستكون منافذ البيع في القاهرة والإسكندرية".

وأوضح: "طريقة الدخول ستكون مثل حضور الجماهير لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، وسيتم مراجعة بيانات المشجعين من قبل الأمن، وأطلب من الجماهير الالتزام وضبط النفس".

وأكمل: "ستبدأ تجربة الحجز عن طريق شركة تذكرتي من أول مباراة للزمالك في الدوري أمام الاتحاد بحضور الجماهير، على أن تتولى وزارة الداخلية تأمين المباراة من خارج الملعب".

وأنهى رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "جماهير الأهلي والزمالك التي ستحضر مباراة السوبر لمصري ستكون نموذجا محترما، ومستعد لحضور المباراة وسط جماهير الأهلي، قلب الأسد لا يخاف".

الزمالك سيبدأ مشواره في بطولة الدوري الممتاز، بمواجهة الاتحاد السكندري "زعيم الثغر" يوم الإثنين المقبل أي بعد لقاء السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية بيومان فقط، على ملعب بتروسبورت.

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في السوبر 

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة السوبر المصري، أمام غريمه التقليدي النادي الاهلي، المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري، الجمعة المقبل، على استاد الجيش المصري ببرج العرب، بحضور 10 آلاف متفرج، بواقع 5 آلاف مشجع لكل فريق.

يُذكر أن الزمالك، يخوض اللقاء كونه بطل كأس مصر على حساب بيراميدز، بينما يدخل الأهلي اللقاء بإعتباره بطل الدوري الممتاز بالموسم الماضي.