رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

48 ساعة حاسمة لرامي ربيعة في الأهلي.. وتجهيز محمد محمود

12:42 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
48 ساعة حاسمة لرامي ربيعة في الأهلي.. وتجهيز محمد محمود

رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي

يعود رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية خلال 48 ساعة، بعد تعافيه من الإصابة التي اشتكى منها خلال الفترة الماضية، التي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

واشتكى ربيعة منشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام "اطلع برة" بطل جنوب السودان، في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

وخضع ربيعة لبرنامج علاجي وتأهيلي، وتحسنت حالته بشكل كبير، وبات قريبا من العودة للمشاركة في المران الجماعي.

ويخضع لاعبو الفريق الذين يؤدون تدريباتهم التأهيلية لفحص طبي بشكل يومي للتعرف على مستجدات إصابتهم والتعرف على آخر التطورات في حالتهم من خلال تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي.

وأدى الأهلي مرانه أمس بدون راحة بعد عودة البعثة من غينيا الاستوائية، وقرر الجهاز الفني إقامة مران الفريق أمس بسبب ضيق الوقت قبل مباراة السوبر المصري التي تقام الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

تجهيز محمد محمود للمشاركة في التدريبات الجماعية

في سياق متصل، يخضع محمد محمود لاعب وسط الفريق لبرنامج خاص لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

ويشتمل برنامج محمد محمود، على المشاركة بشكل تدريجي في المران البدني مع الفريق، إلى جانب استمراره في تنفيذ بعض التدريبات مع طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل؛ للاطمئنان بشكل نهائي على حالته وتجهيزه للمشاركة الجماعية.

وأجرى محمد محمود، جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي محدد وفقا للطبيب الذي أجرى له الجراحة، وتحسنت حالة اللاعب بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وشارك أمس في الجانب البدني مع اللاعبين كما شارك في مران المجموعة الأساسية التي شاركتفي مباراة كانو سبورت السبت الماضي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.