رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاجتماع الأمني للسوبر يُحدد خطوط سير الجماهير في مواجهة الأهلي والزمالك

05:50 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
الاجتماع الأمني للسوبر يُحدد خطوط سير الجماهير في مواجهة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك - أرشيف

حدد الاجتماع الأمني لمباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل، باستاد برج العرب عن خط سير الجماهير إلى الاستاد.

ويسلك جمهور الزمالك محور التعمير عن طريق الكيلو 21، أما جمهور الأهلي فسوف يسلك مدخل الهوارية من الصحراوي.

وتم تخصيص الجهة اليمنى لجمهور الزمالك، وتحدد بوابة 10 لدخول حاملي تذاكر الدرجة الموحدة وبوابة 2، لدخول حاملي الدرجة الأولى.

فيما تم تحديد بوابة 7، لدخول جماهير الدرجة الموحدة للنادي الأهلي، وبوابة 3 لحاملي تذاكر الدرجة الأولى من جمهور الأهلي.

فيما تم تحديد بوابة 4، لدخول الفريقين، وبوابة 1 لكبار الشخصيات والإعلام الذين تحدد أعدادهم ب 150 صحفيا و75 مصورا.

وتترقب جماهير الكرة المصرية ما تسفر عنه مباراة السوبر المقرر أن تجمع الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء الجمعة المقبل، لاسيما وأن المباراة حاسمة ولابد من تحديد الفائز باللقب.

مهاجم منتخب مصر ينتظر مباراة السوبر

ومن المنتظر، أن يلعب مهاجمي الفريقين دورا حاسما في تلك المباراة، إذ من المنتظر أن يقود مصطفى محمد خط الهجوم الأبيض، بعد أن تألق اللاعب بالمباريات الأخيرة وأحرز هدف تقليص الفارق أمام جينيراسيون فوت السنغالي بالمباراة التي انتهت بالخسارة بهدفين مقابل واحد، في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما لعب المهاجم الشاب دور البطولة في تأهل الفريق الأبيض لنهائي الكأس بعد أن قلب الموازين لأصحاب الرداء الأبيض عقب الدفع به بالشوط الثاني من لقاء فريقه أمام الاتحاد السكندري بنصف نهائي البطولة، ليقود أبناء ميت عقبة للوصول للمباراة النهائية بعد إحرازه هدف الفوز القاتل.

منذ عودته من الإعارة بصفوف طلائع الجيش تألق مصطفى محمد بالقميص الأبيض وأحرز 5 أهداف مع الزمالك، منها 3 في مباراتي ذهاب وإياب دور 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام ديكاداها بطل الصومال، وهدف ببطولة الكأس أمام الاتحاد بنصف النهائي وأخر في شباك بطل السنغال بدوري أبطال أفريقيا، وهو ما يجعل اللاعب أهم الأوراق الرابحة للفريق الأبيض بمباراة السوبر.