رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يستعيد رامي ربيعة قبل مباراة السوبر.. وبرنامج لتجهيز أزارو

01:21 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2019
الأهلي يستعيد رامي ربيعة قبل مباراة السوبر.. وبرنامج لتجهيز أزارو

الجهاز الفني للأهلي بقيادة فايلر

اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حالة رامي ربيعة، لاعب الفريق، بعد مشاركته في المران الذي أقيم أمس على ملعب التتش وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة "اطلع برة" بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك ربيعة في المران الجماعي للفريق على ملعب التتش بعد تنفيذه لبرنامج علاجي وتأهيلي، وتعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأكد الجهاز الطبي انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب وجاهزيته، للتواجد بشكل طبيعي في مران الفريق وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

سعد سمير يبدأ التجهيزات للمشاركة في التدريبات الجماعية

في سياق متصل، بدأ سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج خاص بالتنسيق بين مخطط الأحمال وطبيب الفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ويشتمل البرنامج على مشاركة اللاعب في جزء من المران الجماعي، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وبدأ سعد سمير، المشاركة التدريجية في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش.

وكان فريق الأهلي قد واصل تدريباته أمس الثلاثاء، واشتملت على جانب بدني وخططي، وحرص المدير الفني على عقد جلسات نظرية مع اللاعبين استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل باستاد الجيش ببرج العرب.

جلسات علاج طبيعي لوليد أزارو لتجهيزه للسوبر

كما أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق خضع لجلسة علاج طبيعي على هامش مران الفريق أمس، ويتم تجهيزه لمباراة الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل.

وأشار إلى أن اللاعب في تحسن مستمر، ويخضع لبرنامج علاجي مكثف، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في الاجندة الدولية  مؤخرًا.

وكان الجهاز الفني قد فضل عدم الدفع باللاعب في مباراة كانو سبورت الغيني ضمن ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا حفاظا عليه حتى لا تتفاقم الإصابة.