رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري: على اتحاد الكرة التفاوض معنا قبل التعاقد مع إيهاب جلال

12:31 ص | الخميس 19 سبتمبر 2019
المصري: على اتحاد الكرة التفاوض معنا قبل التعاقد مع إيهاب جلال

إيهاب جلال

عقد إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، جلسة مع محمد الخولي نائب رئيس المصري منذ قليل بهد مران الفريق، من اجل مناقشة الأنباء التي ترددت عن توليه تدريب المنتخب الوطني بعد اختياره من قبل اتحاد الكرة.

وأكد مصدر داخل النادي، أن المدير الفني أكد خلال الاجتماع أن لا يوجد أحد من اتحاد الكرة تواصل معه وأبلغه بقيادة المنتخب بشكل رسمي، وأنه لا يعلم اي شيء عن الأنباء التي تتودد خلال الوقت الحالي.

ونقل "الخولي" حديث مجلس الادارة عن عدم الوقوف في طريقه في حال اختياره ولكن يوجد شروط، أهمها ان المفاوضات تأتي عن طريق النادي المصري ويجب احترامه، وذلك من احل ترتيب الفترة المقبلة وتولي مدير فني اخر قبل رحيل "جلال".

وانتهى الاجتماع على ان يستمر ايهاب جلال في قيادة الفريق بشكل طبيعي حتى يعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي، وفِي هذه الحالة سوف يجتمع المجلس مع المدير الفني لمناقشة مصير الفريق في المرحلة المقبلة.

إيهاب جلال يتصدر تويتر بعد اقترابه من قيادة الفراعنة

تصدر هاشتاج إيهاب جلال المدير الفني للمصري موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بعدما إقترب بشدة من تدريب الفراعنة خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.

وتحدث البعض من خلال الهاشتاج عن الجهاز المعاون لإيهاب جلال الذي تم نشره من خلال مصادر داخل اتحاد الكرة، خاصة وأن هناك خلاف عن تواج