رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال: تدريب المنتخب شرف كبير.. ولن أرحل قبل موافقة المصري

01:19 ص | الخميس 19 سبتمبر 2019
إيهاب جلال: تدريب المنتخب شرف كبير.. ولن أرحل قبل موافقة المصري

إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أنه لم يتلقى أي اخطار من اتحاد الكرة من أجل الإعلان عن توليه قيادة المنتخب المصري بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وقال "جلال" عقب مران الفريق أمس الأربعاء، أنه شرف كبير توليه قيادة المنتخب وأيضا إدراج اسمه بتولي تدريب الفراعنة وفِي حال حدوث ذلك فهو يعد فخر له وهو أمر ينتظره أي مدير فني في مصر ويعمل عليه طوال مسيرته.

وأضاف أنه يشعر بالراحة الشديدة داخل المصري ولم يبدي أي تأخير في مساعدتهم بأي شيء وايضا لن يرحل الى من خلال النادي والدليل على ذلك تواجده بشكل طبيعي في قيادة الفريق والاستعدادات للمباراة الاولى في الدوري العام. 

المصري: نوافق على رحيل إيهاب جلال لكن بشروط

وفي سياق متصل، أكد مصدر داخل النادي المصري، أن المدير الفني أكد خلال الاجتماع أن لا يوجد أحد من اتحاد الكرة تواصل معه وأبلغه بقيادة المنتخب بشكل رسمي، وأنه لا يعلم اي شيء عن الأنباء التي تتودد خلال الوقت الحالي.

ونقل "الخولي" حديث مجلس الادارة عن عدم الوقوف في طريقه في حال اختياره ولكن يوجد شروط، أهمها أن المفاوضات تأتي عن طريق النادي المصري ويجب احترامه، وذلك من احل ترتيب الفترة المقبلة وتولي مدير فني اخر قبل رحيل "جلال".

وانتهى الاجتماع على ان يستمر ايهاب جلال في قيادة الفريق بشكل طبيعي حتى يعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي، وفِي هذه الحالة سوف يجتمع المجلس مع المدير الفني لمناقشة مصير الفريق في المرحلة المقبلة.