رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد بوطيب يطالب ميتشو بالمشاركة مع الزمالك

08:22 م | السبت 21 سبتمبر 2019
خالد بوطيب يطالب ميتشو بالمشاركة مع الزمالك

خالد بو طيب

طالب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لنادي الزمالك، المشاركة في المباريات المقبلة بعد غيابه عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

وتحدث "بوطيب" مع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، من أجل معرفة عدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الماضية، ونزوله في مواجهة بطل السنغال بدوري الأبطال لبضع دقائق فقط.

وخسر الزمالك أمس أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب، وتوج الأحمر بلقب السوبر المصري، أحرز الأهداف أجاي هدفين وحسين الشحات هدف، بينما أحرز محمود علاء هدفي الأبيض.

وكان مجلس الزمالك استقر على استمرار المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد فشل تسويقه خلال فترة الانتقالات الحالية لظهوره بمستوى متواضع خلال الفترة الماضية، علاوة على إصابته المتكررة منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أنطاليا سبور التركى.

وتقرر أن يخوض الفريق مرانه اليوم بدون راحة استعدادا للمواجهة الصعبة أمام الفريق السكندري، الذي يأمل فيها الفريق الأبيض في مصالحة جماهيره والعودة للانتصارات عقب الهزيمتين المتتاليتين أمام بطل السنغال في دوري أبطال أفريقيا بهدفين لهدف، والأهلي في السوبر.