رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يتجه للدفع بحسام عاشور وربيعة بالتشكيلة الأساسية للأهلي أمام سموحة

08:55 م | الأحد 22 سبتمبر 2019
فايلر يتجه للدفع بحسام عاشور وربيعة بالتشكيلة الأساسية للأهلي أمام سموحة

رامي ربيعة

حرص المدير الفني السويسري للنادي الأهلي رينيه فايلر، على إجراء تقسيمة قوية للفريق الأحمر، فى ختام تدريباته، مساء اليوم، السبت استعدادًا لمواجهة فريق سموحة، فى الخامسة مساء الاثنين، وذلك ضمن مواجهات الجولة الأولى ببطولة الدورى العام.

وظهر مدافع الفريق رامى ربيعة والعائد للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة فى المران الجماعي، كما شارك فى التقسيمة، ووضحت جاهزيته للمباراة المرتقبة أمام الفريق السكندري، حيث لعب بجوار أيمن أشرف والذي من المقرر أن يكون أساسيًا بنسبة كبيرة في مواجهة سموحة.

فيما شارك ياسر إبراهيم مدافع الأهلي الآخر فى التقسيمة، لكن الجهاز الفني للفريق يتجه لعدم إشراكه أساسيا منعًا لتفاقم الإصابة، حيث كان يعانى من إجهاد شديد فى عضلة السمانة، مما تسبب فى مغادرته لمباراة الزمالك فى كأس السوبـر.

ومن خلال التقسيمة، فأن فايلر بنسبة كبيرة سوف يدفع بالثنائى العائد رامى ربيعة، وأيمن أشرف، بدلا من محمود متولى المصاب بتمزق فى العضلة الخلفية، وزميله ياسر إبراهيم.

وفي ذات السياق، اقترب حسام عاشور لاعب خط وسط الأهلى، من المشاركة أساسيًا فى لقاء سموحة.

واعتمد رينيه فايلر، على حسام عاشور، فى التقسيمة الأخيرة للفريق الأحمر قبل مواجهة سموحة.

واستقر فايلر، بنسبة كبيرة على إراحة عمرو السولية، بعد إصابته بكدمة قوية فى وجه القدم خلال مشاركته مع الأهلى أمام الزمالك فى مباراة السوبر.

ويتجه المدير الفني السويري، للدفع بكلا من حمدى فتحى وبجواره حسام عاشور فى خط الوسط، على أن يكون الأول بمهام هجومية، فيما يلعب عاشور فى خانة الارتكاز بواجبات دفاعية.

وكان الفريق الأحمر قد تُوج ببطولة كأس السوبر المحلي، وذلك عقب انتصاره على نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت، مساء يوم الجمعة الماضى على إستاد برج العرب في الإسكندرية.