رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. نجل علي معلول يظهر في مران الأهلي.. وأجايي يُداعبه

07:40 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2019
بالصور.. نجل علي معلول يظهر في مران الأهلي.. وأجايي يُداعبه

على معلول برفقة نجله بمران الفريق

ظهر كريم علي معلول، نجل الدولي التونسي، ولاعب النادي الأهلي في مران الفريق، اليوم، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وحرص بعض من لاعبي الأهلي على مداعبة نجل اللاعب التونسي خلال مران الفريق على ملعب التتش، حيث داعب النيجيري جونيور أجايي والذي سجل هدفين في مرمى الزمالك بالسوبر المحلي على مداعبة كريم.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت، يوم السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية بإياب دور الثاني والثلاثين من دوري أبطال إفريقيا.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، أحرزهما صلاح محسن ووليد سليمان.

فايلر يدرس إراحة "معلول" ومنح الفرصة لمحمود وحيد أمام كانو سبورت

وفي سياق متصل، يدرس السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، إراحة التونسي علي معلول في المباراة المقبلة أمام كانو سبورت الغيني.

ويفكر فايلر في إراحة الظهير الأيسر التونسي في مباراة السبت المقبل، ومنح فرصة المشاركة لزميله محمود وحيد.

مدرب حراس الأهلي: إدارة النادي فضلت فايلر على سباليتي

وعلى الجانب الأخر، تحدث ميشيل ياناكوني مدرب حراس مرمى الأهلي عن مواطنه رينيه فايلر وحجم الضغوطات الملقاة على الجهاز الفني للأحمر.

وقال يانكوني في تصريحاته لصحيفة walfoot السويسرية: "فايلر مدرب أثبت أنه مدرب كبير للغاية، لقد اشترط على الأهلي تواجد مساعديه قبل مجيئه، وهو ما وافق عليه إدارة المارد الأحمر، رغم أن إدارة الفريق كانت قادرة على التعاقد مع مدربين آخرين".

وأضاف يانكوني: "فايلر كان مرشحا بجانب مدربين كبار لتدريب الأهلي مثل لوتشيانو سباليتي، ولكن إدارة الفريق المصري وافقت على طلبات فايلر".

وتابع ياناكوني: "الآن علمت لماذا كان فايلر بطلا في بلجيكا، أنه مدرب محترف للغاية، لا يترك أي شئ للصدفة".

وكان ياناكوني قد أدلى بتصريحات صحفية سابقة لصحيفة "والفوت" البلجيكية أيضا: "لقد تعرفت على فايلر عن طريق قصة جنونية قادتني للعمل معه، فخلال إحدى المباريات، التي جمعت فريقي أندرلخت وشارلرواه ومن خلال حديثي معه باللغة الألمانية تعرفت عليه هو، ومساعده ديفيد سيسا، بعدها توطدت علاقتنا، وكنا على تواصل دائم خلال الفترة الماضية".