رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاهد "نيو لوك" علي معلول بمران الأهلي قبل مواجهة كانو سبورت

08:00 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2019
شاهد "نيو لوك" علي معلول بمران الأهلي قبل مواجهة كانو سبورت

علي معلول لاعب الأهلي

ظهر التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بـ "لوك جديد"، قبل مواجهة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء "نيو لوك" علي معلول عن طريق تغيير قصة شعره، وذلك قبل 48 ساعة من مواجهة بطل غينيا الاستوائية.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت، يوم السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية بإياب دور الثاني والثلاثين من دوري أبطال إفريقيا.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، أحرزهما صلاح محسن ووليد سليمان.

صالح جمعة يتدرب على نقل الكرة في المساحات الضيقة

وشارك صالح جمعة، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، في فقرة اللاعبين الأساسيين للتدرب على نقل الكرة في المساحات الضيقة.

وشارك في الفقرة كلا من اللاعبين: حسين الشحات، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، صالح جمعة، جونيور أجايي، رامي ربيعة، أيمن أشرف.

ومن المنتظر، أن يشارك صالح جمعة في المواجهة المقبلة للأهلي أمام بطل غينيا، في ظل سياسة التدوير، التي يتبعها السويسري رانييه فايلر المدير الفني للفريق.

وعلى جانب أخر، أعلن المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزيته للمشاركة في المباريات بشكل رسمي، وشارك وليد أزارو في التدريبات الجماعية بشكل قوي معلنا جاهزيته للمباريات بعد إصابته مؤخرا في الركبة.

وغاب اللاعب عن الفريق منذ عودته رفقة منتخب بلاده المغرب، حيث لم يشارك لم يشارك أمام كانو سبورت في دوري أبطال أفريقيا، ثم الزمالك في السوبر المحلي، وسموحة في أولى جولات المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز.

كما شارك خالد الثنائي سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل طبيعي في تدريبات الكرة مع الفريق، بعد تعافي الثنائي من الإصابة التي لحقت بهما وأبعدتهما عن المشاركة خلال الفترة الماضية.