رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استعدادًا لبطل السنغال.. تدريبات فردية لـ"جمعة".. ومران بدني لـ"عواد وصبحي وأبو جبل"

08:40 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2019
استعدادًا لبطل السنغال.. تدريبات فردية لـ"جمعة".. ومران بدني لـ"عواد وصبحي وأبو جبل"

مران الزمالك

واصل فريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو تدريباته، استعدادًا لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد حسن ومحمود عبد العزيز "زيزو" على راحة من التدريبات الجماعية، المقامة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي الأبيض.

ولم يشارك الثنائي في التدريبات الجماعية بقرار من الصربي ميتشو المدير الفني، بسبب الإصابة، التي يعاني منها الثنائي.

فيما خضع عبدالله جمعة، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لبرنامج تدريبي خاص في المران المقام حاليًا بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدى اللاعب تدريبات منفردة، بعدما خصص الصربي ميتشو المدير الفني تدريب منفرد حول الملعب لرفع معدل اللياقة البدنية لديه.

وخضع الرباعي محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي والناشئ محمد قنديل "مواليد 99" حراس مرمى الفريق لبعض التدريبات البدنية تحت قيادة الصربي باجيك دراجون مدرب حراس المرمى الجديد، وذلك قبل انطلاق مران الفريق اليوم.

وخاض الرباعي بعض التدريبات الفنية الأخرى الخاصة بالتصدي للتسديدات من داخل وخارج المنطقة والتعامل مع الكرات العرضية.

إسماعيل يوسف يؤازر لاعبي الزمالك في المران

وحرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي، في المباراة التي ستقام في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكانت المباراة الأولى إنتهت بين الفريقين بفوز بطل السنغال بهدفين مقابل هدف وحيد.