رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. الزمالك في ورطة بسبب موعد مباراة بطل السنغال.. والأهلي عامل مشترك

01:37 ص | الخميس 26 سبتمبر 2019
خاص.. الزمالك في ورطة بسبب موعد مباراة بطل السنغال.. والأهلي عامل مشترك

لقطة من مباراة الذهاب في السنغال

كشف نادي جينيراسيون السنغالى عن الموعد الرسمي والخاص بمباراة الزمالك في إياب دور الـ32 من بطولة أفريقيا، خاصة بعدما نوه الزمالك بأن المباراة ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

وقال تالا فال المسؤول الإعلامي لنادي جينيراسيون السنغالي في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "المباراة ستكون يوم السبت المقبل بشكل طبيعي كما هو مقرر من الكاف".

وبسؤاله عن في حالة تواصل الزمالك مع الفريق السنغالي من أجل تأجيل المباراة للأحد قال فال خلال تصريحاته: "سنرد عليهم بنفس الطريقة التي رديت عليك بها، بأن المباراة في ميعادها، ولم يصل إلينا أي جديد من الكاف يخص التأجيل نهائيًا".

وكان من المفترض أن يقام اللقاء يوم السبت، في التاسعة مساءا، على ملعب برج العرب، إلا أن إنشغال الملعب بمباراة الأهلي وكانو سبورت في نفس الدور، أدي لتقديم موعد المباراة 24 ساعة، وذلك وفقًا لما أكده رئيس الزمالك أمس الثلاثاء في مداخلة لبرنامج "الزمالك اليوم".

الأهلي عامل مشترك بسبب موعد مباراته أمام كانو سبورت

ومن المقرر أن يصطدم الأهلي مع كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية على ملعب برج العرب بدلا من استاد السلام بحضور 5 آلاف مشجع، يوم السبت في تمام التاسعة مساءًا، أي في نفس توقيت مباراة الزمالك والذي سيخوض مباراته على ملعب برج العرب أيضًا، مما سيلزم أي من الفريقين بتأجيل مباراته لعدم حدوث أي أزمة.