رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الثانية

12:17 م | الخميس 26 سبتمبر 2019
جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الثانية

بيراميدز يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري

ينشر لكم "الوطن سبورت" جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، قبل انطلاق الجولة الثانية من نسخة الموسم الحالي 2019 - 2020.

ويتربع فريق بيراميدز على صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، بعد تفوقه في الجولة الأولى على إنبي بأربع أهداف نظيفة، وينفرد فريق بيراميدز بالصدارة بفضل فارق الأهداف، رغم امتلاك 7 أندية أخرى رصيد الثلاث نقاط.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثاني، بثلاث نقاط أصلا، بعد الفوز على إف سي مصر بثلاثة أهداف نظيفة، ثم مصر المقاصة بالمركز الثالث، بعد الفوز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتتساوى أربع أندية في النقاط ورصيدها التهديفي وهم طنطا والمقاولون العرب والأهلي والزمالك، بعد فوز كل منهم بهدف دون مقابل في الجولة الأولى.

ويحتل ناديا حرس الحدود والمصري المركز التاسع، بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى بالتعادل الإيجابي لكل منهما، وهو التعادل الوحيد الذي شهده الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز.

ويتذيل إنبي جدول ترتيب الدوري المصري في المركز الثامن عشر، بعد الخسارة الكبيرة أمام بيراميدز، واحتل نادي إف سي مصر المركز السابع عشر، عقب خسارته بثلاثية أمام الإنتاج الحربي.

 

الجولة الثانية تنطلق اليوم

وتنطلق الجولة الثانية عصر اليوم، بمواجهة حرس الحدود ووادي دجلة على ملعب المكس بالإسكندرية، وتبدأ في الرابعة عصرا، وتستمر مباريات الاسبوع الثاني، حتى الخميس المقبل، حيث ستمتد مباريات تلك الجولة بسبب مشاركات 6 أندية مصرية في البطولات العربية والأفريقية.