رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يناشد جماهيره: أنتم شركاء الإدارة.. حافظوا على مواردنا من أجل الصفقات

05:10 ص | الجمعة 27 سبتمبر 2019
الأهلي يناشد جماهيره: أنتم شركاء الإدارة.. حافظوا على مواردنا من أجل الصفقات

جماهير الأهلي في أحد المباريات

ناشد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، جماهير الأحمر بعدم إرتكاب أي تجاوزات خلال مباراة كانو سبورت، في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها غدًا السبت، على استاد الجيش المصري ببرج العرب.

وبدأ "مرجان" حديثه في مداخة لقناة الأهلي: "المباراة على ملعب برج العرب، الساعة الثامنة بحضور 5 آلاف مشجع، كان فيه خطوات جادية بنقل مباريات الأهلي والزمالك إلى القاهرة، ولكن أمن بلدنا ولادنا أهم من أي شئ، والجميع يتعاون مع الأمن من أجل ذلك".

وناشد المدير التنفيذي للأهلي جماهير الفريق قبل مواجهة كانو سبورت قائلًا: "أناشد ولادنا وشبابنا المتحمس اللى بيشجعنا، مباراة السوبر كانت أكثر من رائعة بحضور الجمهور لأول مرة في مصر منذ 2014، رغم وجود تجاوزات من جمهور الفريقين".

وتابع: "هناك غرامات مالية توقع على الأندية بسبب التجاوزات، لازم الجماهير التي تحب ناديها تعلم أن المباريات تكلف النادي مبالغ طائلة، لازم يكون فيه إيرادات لجلب الصفقات والأجهزة الفنية على مستوى جميع الألعاب كما تطالب الجماهير إدارة ناديها".

وأضاف: "لازم الجمهور يتنقل نقلة أخرى، أنتم شريك أساسي مع الإدارة، التجاوزات التي ترتكبها الجماهير الإدارة فقط من تتحملها من غرامات وعقوبات، ويجب عدم أخذ الأمور ببساطة على مواقع التواصل الإجتماعي بين الجماهير، أي "مليم" غرامة بيكلف النادي".

وأكمل: "أي مباراة نقوم بتنظيمها تكلف الإدارة ما لاي قل من 500 إلى 600 ألف جنيه، من حجز ملاعب وفنادق للإقامة وتأمين وتدريب وخلافه، كلها مصروفات، لذا لا داع لتغريم النادي أو إتلاف المنشأة العامة التي نتحمل أي خسائر بها".

وأنهى المدير التنفيذي للأهلي  حديثه قائلًا: "الشمروخ بيكلفنا 50 ألف جنيه غرامة، الخروص عن نفص 50 ألف جنيه غرامة، هناك 350 أو 400 ألف جنيه على الأهلي والزمالك بسبب تجاوزات مباراة السوبر، بعديًا عن تكلفة المباراة، أسعار الصفقات حاليًا اختلفت تماما، لتبني فريقا قويًا لابد أن تحافظ على موارد ناديك".

قائمة الأهلي لمواجهة كانو سبورت

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم 21 لاعبًا لقائمة فريقه، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراس المرمى: شريف إكرامي، علي لطفى، ومحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود وحيد، أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، حسام عاشور، وليد سليمان، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رمضان صبحي، جونيور أجايي، وأحمد الشيخ ، واليو ديانج.

خط الهجوم: صلاح محسن ووليد أزارو.

واستبعد "فايلر" كلًا من التونسي علي معلول وصالح جمعة والانجولي جيرالدو لأسباب فنية كما تم استبعاد الثنائي المصاب مروان محسن ومحمود متولي.