شوط سلبي بين الإسماعيلي وأهلي بني غازي في البطولة العربية

05:47 م | الجمعة 27 سبتمبر 2019
شوط سلبي بين الإسماعيلي وأهلي بني غازي في البطولة العربية

الإسماعيلي وأهلي بني غازب

إنتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وأهلي بني غازي الليبي بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمع الفريقين في إياب دور الـ32 من البطولة العربية.

وفي الدقيقة العاشرة من عمر الشوط، شهدت توغل محمد الشامي داخل منطقة جزاء الأهلي بنغازي ثم أرسل كرة عرضية ولكن شتتها دفاع المنافس.

وفي الدقيقة 13 شهدت تمريرة سحرية من الشامي تضع وجيه عبد الحكيم في مواجهة حارس أهلي بنغازي لكن تسديدة ضعيفة بعيدة عن المرمى تماما.

وفي الدقيقة 17، شهدت تسديدة قوية من وجيه عبد الحكيم من خارج منطقة الجزاء تصدى لها دفاع المنافس.

وفي الدقيقة 22 شهدت سيطرة على الكرة من جانب لاعبي الإسماعيلي ثم وصلت الى إبراهيم أبو اليزيد على الجانب الأيسر الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع خارج الملعب.

الدقيقة 25 شهدت ركلة حرة لفريق الأهلي بنغازي على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيمن، وأرسلت داخل منطقة الجزاء ولكن خرجت بعيدة عن المرمى.

وكان الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، بدأ المباراة بتشكيل مكون من  محمد فوزي، في حراسة المرمى، خط الدفاع، أسامة إبراهيم، باهر المحمدي، محمد مجدي، إبراهيم أبو اليزيد، خط الوسط، همام طارق، محمود دونجا، محمد الشامي، عبد الرحمن مجدي، أحمد مدبولي، خط الهجوم وجيه عبد الحكيم.