رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد الغرامة.. صالح جمعة ينتظم في مران الأهلي قبل مواجهة الإنتاج الحربي

04:32 م | الأحد 29 سبتمبر 2019
بعد الغرامة.. صالح جمعة ينتظم في مران الأهلي قبل مواجهة الإنتاج الحربي

صالح جمعة لاعب الأهلي

انتظم صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الأهلي الجماعي المقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك صالح في التقسيمة التي خصصها رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، والتي تضمنت جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام كانو سبورت أمس بشكل أساسي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي، يوم الأربعاء المقبل على استاد الجيش بالسلام في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، وقع غرامة مالية على اللاعب بسبب تغيبه عن المران يومين متتاليين بعد استبعاده من معسكر مباراة كانو سبورت.

تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم عقب مواجهة كانو سبورت أمس، حيث خاض اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بطل غينيا الاستوائية، تدريبات استشفائية اليوم الأحد، وفقا للبرنامج البدني الذي يضعه توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني وينفذه اللاعبون عقب المباريات، بينما يؤدي باقي لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس مرانهم بشكل فني وبدني كامل استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويبدأ الأهلي استعداده اليوم لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها مساء الأربعاء القادم على استاد السلام في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد فاز أمس على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية برباعية نظيفة، وحسم صعوده لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 6-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.