رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستعيد خدمات محمد عبد الغني أمام المقاصة.. ويفقد يوسف أوباما

08:26 م | الأربعاء 02 أكتوبر 2019
الزمالك يستعيد خدمات محمد عبد الغني أمام المقاصة.. ويفقد يوسف أوباما

يوسف أوباما لاعب الزمالك

يستعيد فريق الزمالك خدمات المدافع محمد عبد الغني، خلال مواجهة مصر المقاصة، المقرر لها غدًا الخميس، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، على استاد السلام.

وتقرر بشكل رسمي غياب يوسف أوباما، لاعب وسط الفريق، نظرًا لاستمرار تعرضه للإصابة، التي لحقت به خلال المران الختامي، قبل مواجهة جينراسيون السنغالي الماضية، التي لم تلعب بسبب انسحاب الفريق السنغالي.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة غدًا الخميس، على استاد السلام في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق في معسكر مغلق، عقب مران اليوم، من أجل زيادة التركيز لدى اللاعبين، كما هو متبع قبل كل مباراة.

الصربي ميتشو يدرس الفريق الفيومي قبل مواجهته في الدوري غدًا

ودرس الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق، الفريق الفيومي بشكل جيد، وطلب بعض فيديوهات مواجهة الجولة الأولى للفريق أمام نظيره أسوان، لكنه فشل في إيجادها نظرًا لعدم إذاعة المباراة، لكنه اطّلع على التشكيل، الذي لعب به الفريق، ومفاتيح اللعب، التي دفع بها أحمد حسام ميدو في الشوط الثاني، خاصة أن المقاصة كان خاسراً ونجح في تحويل النتيجة في اللحظات الأخيرة للمباراة، وهو ما يدل على الروح العالية والإصرار الذي يتمتع به الفريق.

ميتشو يطالب لاعبي الزمالك بنسيان أزمة جينيراسيون السنغالي في دوري الأبطال

وحرص "ميتشو" على تحذير جميع لاعبي الزمالك من الفريق المنافس، مطالبًا بنسيان أزمات مواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالى، وعدم خوض المباراة، مؤكداً ضرورة تحقيق الفوز من أجل الاستمرار فى تحقيق نتائج جيدة فى مسابقة الدورى وعدم فقدان أى نقاط بشكل مبكر فى الموسم الجديد، مبدياً ثقته الكبيرة فى فريقه وقدرتهم على تحقيق الفوز وتخطى الخصم.