رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو منسي: ملعب الإسكواش الزجاجي أمام الأهرامات حلم كل الأجيال

06:16 م | الخميس 03 أكتوبر 2019
عمرو منسي: ملعب الإسكواش الزجاجي أمام الأهرامات حلم كل الأجيال

ملعب الإسكواش الزجاجي أمام الأهرامات

أعرب عمرو منسي الرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS ومدير بطولتي "‎‎سي أي بي بطولة العالم سيدات 2019-2020" و "سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للإسكواش 2019" البلاتينية رجال، عن سعادته باستضافة مصر لمثل هاتين البطولتين، مؤكدًا على أن الأبطال المصريين هم ملوك لعبة الاسكواش، وذلك بتحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ الإسكواش بتربعهم على عرش تصنيفات الرجال والسيدات على حد سواء.

وقال "منسي"، خلال حواره مع قناة سكاي نيوز عربية: "اللعب بداخل الملعب الزجاجي تحت سفح الأهرامات هو بمثابة حلم لكل الأجيال الناشئة وكان بداية واعدة لكل الأبطال الحاليين".

كما عبر عمرو منسي عن سعادته بعودة بطولة الأهرام إلى مصر من جديد تحت اسم بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش.

وتابع "منسي"، قائلًا: "لقد كانت تلك البطولة حلم سعينا من أجل تحقيقه، حيث بدأ مشوار معرفه الإسكواش في مصر من خلال تلك البطولة، والتي أخرجت جيلًا كاملًا من الأبطال العالميين، وأصبحت دافعًا لظهور أبطال جدد في تلك اللعبة".

لأول مرة في تاريخ الإسكواش.. 430 ألف دولار إجمالي بطولة العالم للسيدات

يذكر أنه لأول مرة في تاريخ اللعبة، يصل إجمالي مجموع جوائز "سي أي بي بطولة العالم للإسكواش سيدات 2019-2020"، 430 ألف دولار لتصبح أعلي من بطولة العالم للرجال.

وفي المقابل، يبلغ مجموع جوائز بطولة "سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019" البلاتينية 185 ألف دولار.

وتشهد البطولتين 112 لاعبًا من أفضل لاعبي الإسكواش العالميين من 20 دولة منهم 64 لاعبة في بطولة العالم سيدات و48 لاعب ببطولة الرجال.