رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. أنت الحكم.. هل حرم محمد عادل المقاصة من ركلة جزاء أمام الزمالك؟

09:11 م | الخميس 03 أكتوبر 2019
بالفيديو.. أنت الحكم.. هل حرم محمد عادل المقاصة من ركلة جزاء أمام الزمالك؟

كرة تحكيمية مثيرة في مباراة الزمالك ومصر المقاصة

شهد الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاصة، لعبة تحكيمية مثيرة، طالب خلالها باولن فوافي لاعب الفريق الفيومي بركلة جزاء على محمود علاء مدافع الفريق الأبيض.

وتعرض "فوافي" للدفع من محمود علاء لكن حكم اللقاء محمد عادل أشار باستمرار اللعب، وسط اعتراضات قوية من دكة المقاصة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاصة بالجولة الثانية من الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

هل حرم الحكم محمد عادل المقاصة من ركلة جزاء؟

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى من الفريقين، ولم يظهر الأبيض بمستواه المعهود في ظل التكتل الدفاعي وإغلاق مفاتيح اللعب من المقاصة.

وفي المقابل وصل المقاصة في أكثر من كرة خطيرة وهدد مرمى الحارس محمد عواد، لكن لاعبي الفريق الفيومي، افتقدوا لإنهاء الهجمات بشكل صحيح.

ولاحت للزمالك أكثر من كرة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء، لكنها لم تستغل بالشكل الأمثل من لاعبي الأبيض وفي مقدمتهم محمود شيكابالا.

وأجرى المدير الفني للزمالك ميتشو تغييرًا مبكرًا، في الدقيقة 38، من اللقاء بخروج إمام عاشور، ونزول خالد بوطيب، وشارك ميدو جابر لاعب المقاصة بديلا لباولن فوافي بسبب إصابة الأخير.

وفي سياق متصل، حرص رباعي الجهاز الفني المنتخب الوطني، طارق مصطفى وأحمد أيوب، واللذان يتواجدان بمنصب المدرب العام، وسيد معوض المدرب المساعد للفراعنة، ومدرب حراس المرمى أيمن طاهر، على متابعة مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام، من مدرجات ملعب السلام.

وجاء حضور الرباعي من أجل متابعة عناصر المنتخب الوطني المشاركة في تلك المواجهة، والكشف عن أي عناصر جديدة آخرى من شأنها لفت أنظار الجهاز الفني للفراعنة في المباراة.