رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. مجدي يعقوب وبعثة الأهلي على متن طائرة واحدة عائدين من أسوان

01:39 ص | الإثنين 07 أكتوبر 2019
بالفيديو.. مجدي يعقوب وبعثة الأهلي على متن طائرة واحدة عائدين من أسوان

مجدي يعقوب

تصادف تواجد بعثة فريق النادي الأهلي لكرة القدم على الطائرة التي استقلها عائدًا من أسوان إلى القاهرة، مع تواجد جراح القلب العالمي مجدي يعقوب.

ورصدت كاميرات قناة النادي الأهلي الرسمية المتواجدة على الطائرة، جلوس مجدي يعقوب بجانب سمير عدلي المدير الإداري بالنادي الأهلي، قبل أن يقترب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي منهم لتحيته.

وأظهر مقطع الفيديو الذي بثه "كلام في الميديا"، المذاع على قناة النادي الأهلي، رينيه فايلر أثناء تحيته لمجدي يعقوب حينما بدت السعادة الشديدة عليه، ودار بينهما حوارًا قصيرًا.

الأهلي يعود إلى القاهرة بعد فوزه بخماسية على أسوان

وكانت بعثة فريق النادي الأهلي في رحلتها عائدة من أسوان إلى القاهرة، بعدما خاضوا لقاءهم في الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري أمام فريق أسوان في مدينة أسوان.

وانتهت المباراة بفوز عريض لفريق النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وأحرز الأهداف جونيور أجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي ومجدي أفشة ورمضان صبحي، فيما أحرز هدف أسوان الوحيد اللاعب أوميد أوكري.

ويتربع فريق النادي الأهلي في الوقت الحالي على عرش صدارة ترتيب جدول الدوري المصري بالعلامة الكاملة، بعدما حقق 9 نقاط بفوزه في 3 مباريات، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع أصحاب المركز الثالث والرابع، المقاولون العرب والزمالك على الترتيب.