رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يعترض على تعديلات الدوري الجديدة

07:54 م | الثلاثاء 08 أكتوبر 2019
الإسماعيلي يعترض على تعديلات الدوري الجديدة

الإسماعيلي

أكد صبرى المنياوي، مدير الكرة لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، أن قرار تعديل موعد مباراتي الفريق بمسابقة الدوري يعد ظالم للاعبين نظرًا لضيق الوقت، حيث سيخوض الفريق ثلاث مباريات على في سبعة أيام فقط.

وكان الاتحاد العربي، قد أعلن عن اقامة مباراة الذهاب بين الإسماعيلي والجزيرة الإماراتي يوم 23 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الــ16 بكأس محمد السادس، ليقرر نظيره المحلي تعديل موعد مباريات الدراويش بمسابقة الدوري، لتقام مباراته مع طنطا يوم 16 ثم فريق حرس الحدود يوم 19 من نفس الشهر.

وأضاف هذا القرار سيتسبب في إرهاق اللاعبين بشكل كبير وهو ما قد يؤثر على نتائج الفريق بالسلب، الإسماعيلي يلعب باسم مصر في كأس العرب لذلك أطالب المسابقات بإجراء تعديلات أخرى من شأنها مد فترات الراحة بين المباريات.

وأتم المنياوي في تصريحات صحفية، سأقوم بالتحدث مع مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان من أجل بحث تصعيد الأمر سعيًا لإيجاد حل لتلك الأزمة والتي كان لديها تأثير سلبي علينا في مباراة المصري بالجولة قبل الماضية.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد مباراتي الإسماعيلي مع حرس الحدود وطنطا، ضمن منافسات الجولتين الرابعة والخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت التعديلات على النحو التالي:

الأربعاء 16 أكتوبر الإسماعيلي مع طنطا في الأسبوع الخامس مقدم بدلا من إقامتها يوم الخميس 24 أكتوبر.

السبت 19 أكتوبر الإسماعيلي مع الحدود في الأسبوع الرابع بدلا من إقامتها يوم الجمعة 18 أكتوبر،

وجاء ذلك الأمر على ضوء تحديد مواعيد دور الـ 16 للبطولة العربية التي أعلنها مؤخرا الاتحاد العربي لكرة القدم.

واقتنص فريق الإسماعيلي، فوزًا ثمينًا بعد الفوز على فريق وادي دجلة بهدف دون رد يوم السبت الماضي، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدف الإسماعيلي شيلونجو في الدقيقة 70، بعد تمريرة رائعة من جانب محمد حمدي زكي، زميله بالفريق.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 6 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فريق وادي دجلة عند نقطة واحدة في المركز الـ14.