رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب 11 لاعبا وحضور مدرب الأحمال الجديد في مران الزمالك

09:21 م | الثلاثاء 08 أكتوبر 2019
غياب 11 لاعبا وحضور مدرب الأحمال الجديد في مران الزمالك

الزمالك

استأنف الفريق الأول لنادي الزمالك مرانه اليوم عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين بعد التعادل مع نادي مصر أول أمس، في الجولة الثالثة للدوري العام على استاد السلام.

وشهد المران غياب 11 لاعبًا للانضمام للمنتخبات المختلفة، وهم خماسي المنتخب الأول: محمد عواد وعبدالله جمعة وطارق حامد وعمر السعيد ومحمود علاء.

بينما غاب الرباعي محمد صبحي ومحمد عبد السلام وإمام عاشور ومصطفى محمد للانضمام للمنتخب الأولمبي، والثنائي حمدي النقاز وفرجاني ساسي للانضمام لمنتخب تونس.

وحضر المران مدرب الأحمال الجديد الذي انضم مؤخرا بدلا من اليوناني أنطونيو، وواصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق ومحمد حسن لاعب الوسط التدريبات التأهيلية في ظل إصابة الثنائي في الفترة الماضية.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قررت إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بطل السنغال في إياب دور الـ32 للبطولة، والتي لم تقم في موعدها الأصلي بسبب الفريق السنغالي الذي رفض خوض اللقاء، مع إيقاف رئيس بطل مصر.

وأكد مصدر داخل النادي الأبيض، أنه سوف يتم مخاطبة الجهات الأمنية، لخوض المباراة على استاد القاهرة، في حضور جماهيري، نظرًا لأهمية المباراة واحتياج الفريق لتحقيق الفوز بفارق هدف، عقب الخسارة في الذهاب 2\1.

ورفض نادي جينيراسيون فوت خوض مباراة إياب دور الـ32 أمام الزمالك، اعتراضا على نقل المباراة لملعب برج العرب بالإسكندرية مع تقديمها 24 ساعة، بدلا من ملعب بترو سبورت بالقاهرة، ورغم توجه طاقم حكام اللقاء لملعب برج العرب يرافقهم الزمالك، إلا أن الجانب السنغالي تخلف عن الحضور، لينهي حكم المباراة اللقاء بعد مرور 20 دقيقة.